لتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات 106 زيارة قامت بها غرفة عجمان للمصانع والشركات خلال 2023

لتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات  106 زيارة قامت بها غرفة عجمان للمصانع والشركات خلال 2023

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 أغسطس 2023ء) نفذت غرفة تجارة وصناعة عجمان منذ بداية عام 2023 الجاري 106 زيارات للشركات والمصانع، العاملة في الإمارة، بهدف تعزيز التواصل والتعاون وتوطيد العلاقات مع أعضائها من القطاع الخاص، ومتابعة ورصد تطورات اقتصاد عجمان وبحث فرص الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال فيه.

وأكد عبدالله عبدالمحسن النعيمي، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، حرص الغرفة على ترسيخ النهج التشاركي بينها وبين أعضائها من منشآت القطاع الخاص؛ لضمان تطوير خدمات ومبادرات استباقية مرنة تعزز مساهمة القطاعات المختلفة في الناتج المحلي للإمارة، إلى جانب رصد احتياجات تلك المنشآت والوقوف على التحديات التي تواجهها وسبل معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها.

(تستمر)

وقال إن الزيارات التي تقوم بها غرفة عجمان تركز على الترويج لخدماتها ومزايا العضوية فيها والتعريف بالفعاليات المستقبلية والمعارض التي تسعى للمشاركة فيها سواء داخل الدولة أو خارجها، إلى جانب رصد تطلعات أصحاب الأعمال بِان مشاركتهم في المعارض الخارجية، موضحاً أن نتائج ومخرجات الزيارات تعد أحد الأدوات الرئيسية التي تعتمدها الغرفة ضمن خطتها الإستراتيجية.

وأضاف النعيمي، أن غرفة عجمان تحرص على تنويع قنوات التواصل مع أعضائها من خلال منصة "إشعار" عبر الموقع الالكتروني "www.eshaar.ae"، والملتقيات المتخصصة التي تنظمها بحضورأصحاب الأعمال، إلى جانب سعيها إلى تطوير بيئة تجارية وصناعية مميزة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتنويع الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات.

من جانبهم، عبّر أصحاب الأعمال عن تقديرهم لجهود الغرفة وحرصها على تنويع قنوات الدعم، مؤكدين أهمية الزيارات في توفير فرص التواصل المباشر والتفاعل مع فرق الغرفة؛ لتبادل الأفكار والمقترحات التي تعزز قدرتهم على التطور والنمو وزيادة الإنتاجية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك