أمل بوشلاخ: المرأة الإماراتية تعيش عصراً ذهبياً

أمل بوشلاخ: المرأة الإماراتية تعيش عصراً ذهبياً

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 أغسطس 2023ء) أكدت أمل حسن بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة كرة القدم النسائية أن المرأة الإماراتية تعيش عصراً ذهبياً بعد الثقة الكبيرة التي حصلت عليها من القيادة الرشيدة والمجتمع نتيجة عطائها وإبداعها ونجاحاتها المتواصلة على جميع المستويات.
وقالت بوشلاخ بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية: "بلغت المرأة الإماراتية أعلى المراتب، وسجلت حضورها دولياً وشغلت مناصب عليا في الدولة، وهي تمضي في طريقها مدعومة وبقوة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية".
ورفعت بوشلاخ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو "أم الإمارات"، مشيدة بجهود سموها التي مكنّت المرأة من أداء دورها بكفاءة عالية، فاكتسبت الإماراتية الثقة بنفسها وصارت جزءاً حيوياً في مسيرة النهضة الشاملة التي حققتها الدولة خلال العقود الماضية.

(تستمر)


وأوضحت: "دخلت المرأة الإماراتية كل المجالات وأثبتت قدرات غير عادية في مساهماتها المجتمعية، فهي ركن أساسي من أركان المجتمع، وعامل مؤثر في رحلة التنمية، وتحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة".
وأشارت إلى أن شعار "نتشارك للغد"، الذي وجهت بإطلاقه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في عام الاستدامة، محفز جدا للمجتمع بصورة عامة، والمرأة خاصة، وستبقى المرأة الإماراتية منارة وقدوة لنساء العالم، فهي تعمل وتنتج وتفكر وتبدع وتترك بصماتها الإيجابية في كل مكان توجد فيه.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك