الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواصل انتصاراته وتشيلسي ونيوكاسل يخسران مجددا

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواصل انتصاراته وتشيلسي ونيوكاسل يخسران مجددا

لندن ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 سبتمبر 2023ء) واصل مانشستر سيتي انطلاقته الناجحة وانتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن اللقب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الكبير 5-1 على فولهام اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز نوتنجهام فوريست على مضيفه تشيلسي 1-0 وبرايتون على نيوكاسل 3-1 وتوتنهام على مضيفه بيرنلي 5-2.
وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول المسابقة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي، رافعا رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد فولهام عند 4 نقاط.
على استاد "الاتحاد" في مانشستر، سجل المهاجم النرويجي الشاب إيرلنج هالاند 3 أهداف (هاتريك) لمانشستر سيتي بعدما افتتح جوليان ألفاريز التسجيل في المباراة، وأضاف زميله ناثان آكي الهدف الثاني، فيما سجل تيم ريم الهدف الوحيد لفولهام.

(تستمر)


ورفع هالاند /23 عاما/ رصيده إلى 6 أهداف في صدارة قائمة هدافي المسابقة، التي توج هدافا لها أيضا في الموسم الماضي بعدد قياسي من الأهداف بلغ 36 هدفا.
وسجل المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون 3 أهداف (هاتريك) ليقود توتنهام إلى فوز كبير 5-2 على مضيفه بيرنلي، ويرفع رصيده ؟على 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط أمام ويستهام.
وخسر تشيلسي للمرة الثانية في 4 مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم، وسقط الفريق على ملعبه في مواجهة نوتنجهام فوريست بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط من 4 مباريات.
وحقق برايتون فوزا ثمينا على نيوكاسل 3-1, وسجل أهداف برايتون الثلاثة إيفان فيرجسون ليكون صاحب الهاتريك الثالث في مباريات اليوم.
ومني نيوكاسل بالهزيمة الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط من 4 مباريات، ورفع برايتون رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، وتقدم الفريق للمركز الرابع في جدول المسابقة.
وفي مباراتين أخريين اليوم بنفس الجولة، تعادل شيفيلد يونايتد مع إيفرتون 2-2 وبرينتفورد مع بورنموث 2-2.

أفكارك وتعليقاتك