اتحاد الطاولة يستعرض برنامج "تطوير المواهب" والمعسكرات المشتركة مع الصين

اتحاد الطاولة يستعرض برنامج "تطوير المواهب" والمعسكرات المشتركة مع الصين

بيونج تشانج (كوريا الجنوبية) ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 سبتمبر 2023ء) استعرض أحمد البحر، الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي مع رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الصيني سبل التعاون في مجال برنامج "تطوير المواهب" بدولة الإمارات، والتنسيق بين الاتحادين في تنظيم المعسكرات المشتركة وتبادل الخبرات.
جاء ذلك بعد مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الآسيوي، بمدينة "بيونج تشانج" بكوريا الجنوبية، على هامش النسخة الحالية من البطولة الآسيوية لكرة الطاولة.

(تستمر)


وأكد البحر أن الاجتماع استعرض تقارير البطولات والفعاليات والأنشطة خلال الفترة الماضية على مستوى القارة، والاطلاع على أجندة البطولات المقررة في 2024-2025، والدول المرشحة لاستضافتها، وتحديد الموعد النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بنهاية مارس المقبل، وإضافة بطولة لفئة أصحاب الهمم، وتنظيم أول بطولة لأندية أبطال آسيا في 2024.
وأضاف: "زيارتي إلى كوريا الجنوبية كانت فرصة أيضاً للاطلاع على تجربتها في تنظيم بطولة آسيا الحالية، والعمل على الاستفادة منها في تنظيم البطولات القارية بالدولة مستقبلاً".

أفكارك وتعليقاتك