رياضة المبارزة في الشارقة الرياضي للمرأة تستعد للموسم المقبل في باريس

رياضة المبارزة في الشارقة الرياضي للمرأة تستعد للموسم المقبل في باريس

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 سبتمبر 2023ء) بدأ نادي الشارقة الرياضي للمرأة - رياضة المبارزة - معسكرا خارجيا في العاصمة الفرنسية باريس يستمر حتى 28 من سبتمبر الجاري وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وتترأس المعسكر بلقيس الشحي مشرفة الألعاب الفردية في النادي وترافقها فاطمة درامي مدربة وسيرجي مدرباً و7 مبارزات هن فجر المرزوقي وفاطمة الملا (فئة السيدات) وكل من غلا جاسم وشمة السويدي وعلياء العليلي وجوري علي وعفراء الشطاف (فئة المراحل السنية) .

واعتبرت بلقيس الشحي المعسكر فرصة جديدة لإعداد الفريق وتجهيزه للاستحقاقات الرسمية المقبلة باعتبار فرنسا من أهم الدول التي تهتم برياضة المبارزة وهي من الدول التي تحظى بتصنيف دولي مميز على مستوى العالم.

(تستمر)

ويتخلل معسكر الاعداد خوض مجموعة من التجارب الودية مع عدد من أهم واشهر لاعبات الفرق الفرنسية.

يذكر أن فريق رياضة المرأة للمبارزة كان قد تسيد بطولة الاتحاد للعمومي التي جرت قبل ايام في دبي بمشاركة 6 فرق وذلك بفوزه بخمس ميداليات ملونة منها 3 في فئة أبية وذهبية كانت من نصيب اللاعبة العنود السعدي وفضية كانت للاعبة شيخة الزعابي وبرونزية كانت من نصيب فجر المرزوقي وفي منافسات السابر حققت اللاعبة عفراء البلوشي الميدالية الفضية وأضافت اللاعبة حبيبة اسلام الميدالية البرونزية في منافسات سلاح الفورية.

وأشارت الشحي إلى أن بطولة الاتحاد الأخيرة أظهرت تطورا ملحوظا في أداء ومستوى لاعبات النادي بدليل النتائج المشرفة التي حققها في البطولة التي شهدت مشاركة أندية أبوظبي وشباب الأهلي والفجيرة وأكاديمية (إم كيه) والنهضة السعودي.

أفكارك وتعليقاتك