غدا .. زورقا فيكتوري يتطلعان إلى لقب جائزة ايطاليا للفورمولا 1

غدا .. زورقا فيكتوري يتطلعان إلى لقب جائزة ايطاليا للفورمولا 1

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 سبتمبر 2023ء) يتطلع زورقا فريق فيكتوري رقم 3و4 إلى تحقيق الفوز في السباق الرئيسي لجائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة (الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة العالم 2023) التي يسدل الستار على منافساتها غداً الأحد في مدينة اولبيا بجزيرة سردينيا.

(تستمر)

ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم 2023 بعد ثلاث جولات وقبل السباق الرئيسي الرابع غداً في اولبيا برصيد 28 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الزورق المتصدر السويد 14 بقيادة المتسابق جوناس اندرسون، بينما يملك زورق فيكتوري 3 بقيادة أحمد الفهيم 3 نقاط.

ويخوض غداً زورقا فيكتوري 3 بقيادة أحمد الفهيم وفيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك التحدي الصعب في مواجهة 14 زورقا منافسا تأهلت جميعها على ضوء التصفيات التي جرت اليوم السبت ونجح من خلالها الفهيم وستارك في التأهل ضمن النخبة.

واعتمدت اللجنة المنظمة لجائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة فورمولا1 مشاركة 16 زورقا في السباق الرئيسي للجولة نظرا لقصر مسافة السباق والتي تبلغ في مجملها 1500 متر وتتضمن 7 عوامات التفاف و6 برتقالية اللون وواحدة صفراء.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك