بتنظيم "أبوظبي للدراجات الهوائية".. 300 متسابق في انطلاقة النسخة الثالثة من " فالكون ضمان سيريز"

بتنظيم "أبوظبي للدراجات الهوائية".. 300 متسابق في انطلاقة النسخة الثالثة من " فالكون ضمان سيريز"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2023ء) اختتم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية فعاليات الجولة الأولى، للنسخة الثالثة للسباق المجتمعي" فالكون ضمان سيريز" بالتعاون مع الشركة الوطنية للضمان الصحي " ضمان"، والذي انطلق من أمام مقر النادي بجزيرة الحديريات.
وأقيمت المنافسات بمشاركة أكثر من 300 متسابق، ومتسابقة تم تقسيمهم إلى عدة فئات، هي الأشبال، والبراعم، والرجال، والسيدات، كما استضاف النادي المنتخبين الإماراتي، والسعودي للدراجات لأصحاب الهمم الذين شاركوا في سباقي أبوظبي والعين، الذي انطلق بنسخته الأولى، عقب ختام الجولة الأولى لسباق أبوظبي.
وأقيم سباق العين" فالكون ضمان العين"، بمشاركة أكثر من 150 متسابقا من مختلف الفئات، وهو سباق منفصل عن سباق أبوظبي، ويقام عبر 3 جولات.

(تستمر)


ويهدف سباق " فالكون ضمان سيريز" إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية وجعلها أسلوب حياة من أجل مجتمع صحي.
وتقام فعاليات السباق المجتمعي " فالكون ضمان سيريز"، في أبوظبي عبر 6 جولات، وبحسب لوائح السباق يتم احتساب النقاط بشكل تراكمي في كل جولة لكل فئة مشاركة، فيما سيحصل الفائزون في نهاية السباق على جوائز نقدية قيمة مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان"، بينما سيكون التتويج النهائي في الجولة الأخيرة.
وأكد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية أن الاقبال المتنامي على ارتفاع عدد المشاركين في السباق، يشير إلى تطوره بشكل لافت من نسخة إلى أخرى في ظل توجه العديد من أفراد المجتمع إلى ممارسة رياضة الدراجات، وجعلها أسلوب حياة.
وأضاف :" نؤمن في نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بأهمية ممارسة الرياضة لجميع أفراد المجتمع، وبالتالي كان التركيز على إقامة السباق الأول بمشاركة الأشبال والبراعم وأصحاب الهمم وهم الفئة التي يرغب النادي في التركيز عليها وغرس حب الرياضة فيها، لافتا إلى أن النجاح الذي تحقق في النسخ السابقة، جعل النادي يوسع قاعدة المشاركين فيه عبر إقامة 3 جولات في مدينة العين.
وأوضح أن النادي يسعى دائما لتوسيع قاعدة ممارسي رياضة ركوب الدراجات والسعي دائما لتنظيم الفعاليات والطلعات المجتمعية من أجل توعية المجتمع بأهميتها، والمساهمة في تأسيس مجتمع صحي وآمن، إضافة إلى اكتشاف المواهب الجديدة والتي ستكون رافدا مهما للمنتخبات الوطنية.

أفكارك وتعليقاتك