حمدان بن زايد يطلع على الاستعدادات الخاصة بمهرجان ليوا الدولي " تل مرعب 2024"

حمدان بن زايد يطلع على الاستعدادات الخاصة بمهرجان ليوا الدولي " تل مرعب 2024"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2023ء) استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بقصر النخيل معالي محمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

واطلع سموه خلال اللقاء على آخر الإستعدادات والتحضيرات الخاصة بمهرجان ليوا الدولي "تل مرعب 2024" الذي يقام تحت رعاية سموه خلال شهر ديسمبر القادم وبتنظيم مشترك بين نادي ليوا الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وميرال.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء على أهمية توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لإنجاح مهرجان ليوا الدولي الذي يعد واجهة رياضية مهمة لمنطقة الظفرة وأصبح مقصداً لمحبي التحدي والمغامرة ويسهم في دعم وترسيخ ثقافة الفعاليات والمهرجانات في منطقة الظفرة بمختلف مجالاتها.

(تستمر)

ونوه سموه إلى أهمية استثمار النجاحات الكبيرة التي حققها المهرجان في دوراته السابقة كونه يعد فرصة من أجل دعم القطاع السياحي للمنطقة وجذب الزوار .

وثمن سموه الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وأعضاء مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي وكافة الرعاة والشركاء الاستراتيجيين في إنجاح الحدث والتنظيم المميز لكافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في منطقة الظفرة.

حضر اللقاء سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس المكتب الوطني للإعلام والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة أحمد مطر الظاهري رئيس مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة سعود عبدالعزيز الحوسني وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وسعادة محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة ومحمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال وعبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي .

يأتي تنظيم المهرجان تتويجاً للجهود المشتركة بين كلّ من نادي ليوا الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في شراكتهم الاستراتيجية الساعية إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة مفضلة أولى ورائدة عالمياً من خلال تسلّيط الضوء على مقوماتها السياحية والثقافية وما تتفرد به من إمكانات داعمة لاستدامة الاقتصاد المتنوع ومكانتها كحاضنة للتراث والرياضات المحلية والعالمية المختلفة.

أفكارك وتعليقاتك