طرق دبي تمنح "سكاي بلو ميديا" حقوق إدارة المساحات الإعلانية في إسطول ومرافق الحافلات العامة لـ 5 سنوات

طرق دبي تمنح  "سكاي بلو ميديا"  حقوق إدارة المساحات الإعلانية في إسطول ومرافق الحافلات العامة لـ 5 سنوات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 اكتوبر 2023ء) وقعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اتفاقية شراكة، تمنح بموجبها شركة “سكاي بلو ميديا” حقوق إدارة الإعلانات الخارجية لأسطول ومرافق الحافلات العامة.

تنص الاتفاقية على منح (سكاي بلو ميديا) حقوق إدارة المساحات الإعلانية والتمثيل الإعلاني الكامل، على مدى السنوات الخمس القادمة، لأسطول ومرافق الحافلات العامة التي تضم (1400) حافلة مواصلات عامة بما في ذلك (22) محطة حافلات، و(741) موقف انتظار للحافلات، و(523) موقعاً إعلانياً في مرافق الحافلات.

تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية للهيئة مع القطاع الخاص، وتوفير فرص استثمارية لقطاعات الأعمال للتسويق والترويج عبر أصول الهيئة.

وقال أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: “ توفر هذه الاتفاقية الاستراتيجية، فرصة استثمارية طويلة الأمد للشركات وقطاع الأعمال، لارتباط اسمها وعلامتها التجارية بنهضة وحضارة إمارة دبي، فضلاً عن الدور الترويجي لمرافق محطات الحافلات، من خلال الاستفادة من الإقبال القوي لمرتادي محطات الحافلات المقدر عددهم بمئات الآلاف من الركاب يومياً”.

(تستمر)

من ناحيته قال داتو مانيكاندامورثي فيلايودام، المدير الإداري لشركة سكاي بلو ميديا : “ هذه الشراكة تمثل لحظة حاسمة لسكاي بلو ميديا وقطاع الإعلانات في المدينة.. نحن جاهزون لتقديم حلول رقمية مبتكرة وتقنيات إعلانية متطورة تُحدث ثورة في قطاع الإعلانات الخارجية”.

أفكارك وتعليقاتك