سلطان بن أحمد القاسمي يشارك في حملة "تراحم من أجل غزة" في البيت متوحد بالشارقة

سلطان بن أحمد القاسمي يشارك في حملة "تراحم من أجل غزة" في البيت متوحد بالشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2023ء) شارك سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، المبعوث الإنساني لمؤسسة القلب الكبير، اليوم، في الحملة الإماراتية لإغاثة المتضررين من الحرب في غزة "تراحم من أجل غزة" التي أقيمت في قاعة البيت متوحد بالشارقة، بتنظيم من جمعية الشارقة الخيرية ومؤسسة القلب الكبير ومركز الشارقة للعمل التطوعي، وإشراف من وزارة الخارجية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتستهدف الحملة دعم المتأثرين من الحرب في قطاع غزة من خلال استقبال التبرعات العينية وتجهيز 5 آلاف طرد إغاثي متنوع، الأمر الذي يعكس أواصر الأخوة والتراحم لمساعدة المحتاجين وتقديم العون للأشقاء الفلسطينيين المتضررين من الحرب.

واطلع سموه على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على الحملة والمتطوعين للمساهمة في توفير حزم الإغاثة العاجلة للمتضررين من أطفال وأسرٍ فلسطينية، تجسيداً لروح وقيم الخير ومشاعر الأخوة تجاه الأشقاء العرب، والتضامن الكبير مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

(تستمر)

كما تعرف سمو نائب حاكم الشارقة على الآليات والإجراءات المتبعة في تعبئة الحزم الإغاثية التي تضم مجموعة متنوعة من الطرود الغذائية والصحية وطرود خاصة للنساء والأطفال، مطلعاً على طرق حفظها وتغليفها وتخزينها لضمان وصول الشحنات للمتضررين من الحرب على غزة بأفضل الحالات، ومشاركاً المتطوعين في القاعة بتعبئة السلة الغذائية وتغليفها، وموجهاً شكره الجزيل لكل من تواجد لمد يد العون للأخوة في قطاع غزة.

وتأتي حملة "تراحم من أجل غزة" ضمن جهود دولة الإمارات المتواصلة في تقديم الإغاثات العاجلة للمتضررين، وذلك من منطلق إنساني ودافع أخوي انتهجته دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها، لتقديم العون والغوث للمتضررين من الحرب في دولة فلسطين الشقيقة.

رافق سمو نائب حاكم الشارقة في الحملة كل من الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، وعفاف المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، وريم عبدالرحيم بن كرم مدير عام مجلس إرثي للحرف المعاصرة، وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، وعدداً من المسؤولين في الجهات الخيرية والمتطوعين.

أفكارك وتعليقاتك