مدير جمارك دبي : الشيخ زايد جعل العمل الإنساني أسلوب حياة تتناقله الأجيال

مدير جمارك دبي : الشيخ زايد جعل العمل الإنساني أسلوب حياة تتناقله الأجيال

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يونيو 2018ء) قال أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي أن مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان " طيب الله ثراه" الأب والقائد والإنسان جعلنا أسعد شعوب العالم برؤيته الثاقبة التي كانت علامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات وما حققته من إنجازات على صعيد العمل الإنساني من خلال المساعدات التي تقدمها للدول والشعوب الأخرى في جميع الاوقات.

(تستمر)

وأضاف في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني " تعلمنا من الشيخ زايد طيب الله ثراه جعل العمل الإنساني أسلوب حياة وسلوكا حضاريا تتناقله الأجيال لتحقيق الاستدامة في عمل الخير إذ لا تزال بصماته تشهد على قيم العطاء والرحمة التي نشرها في كافة أنحاء العالم.

وأوضح أن الدائرة تعمل على المساهمة الفاعلة في تعميق الوعي المجمعي بقضايا العمل الإنساني من خلال مبادراتها في المسؤولية المجتمعية والتي تشمل كافة القطاعات سواء كانت خيرية أو بيئية أو ثقافية أو صحية حيث نفذت الدائرة خلال العام 2017 نحو 162 مبادرة وفعالية استفاد منها أكثر من مليون شخص.

وأعتبر مدير جمارك دبي أن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل قيمة لدعم مفهوم عمل الخير والتطوع وتعميقه في المجتمع من خلال الاحتفاء به في كافة الجهات والدوائر الحكومية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك