المنتخب البحريني لكرة السلة ينهي معسكر تركيا استعدادا للتصفيات الآسيوية في دبي ‎

           المنتخب البحريني لكرة السلة ينهي معسكر تركيا استعدادا للتصفيات الآسيوية في دبي ‎

اسطنبول ( وكالة أنباء البحرين ۔ ‎‎‎ 24 يونيو 2018ء) ينهى منتخب البحرين الأول لكرة السلة معسكره الإعدادي في مدينة اسطنبول بتركيا يوم غد الاثنين، حيث تغادر بعثة أحمر السلة تركيا متوجهة إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة مباشرة وذلك استعدادا لخوض غمار مرحلة الإياب من تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة2021 والتي تحتضنها الإمارات في الفترة ما بين 27 وحتى 30 يونيو الجاري.

ويترأس بعثة البحرين عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس اللجنة الفنية السيد علي الخاجة، بينما تضم البعثة السيد غسان قاروني مدير المنتخبات الوطنية، والسيد موسى جعفر إداريا، ماركو اختصاصي العلاج الطبيعي، والجهاز الفني المكون من المدرب سلمان رمضان ومساعديه حسين قاهري وحسن مكي.

(تستمر)

كما تضم البعثة 12 لاعبا هم أحمد عزيز، محمد كويد، محمد أمير، حسن نوروز، ميثم جميل، أحمد نجف، حسين شاكر، هشام سرحان، صباح حسين، بدر عبدالله، علي شكر الله ومحمد بوعلاي.

ويرافق البعثة وفدا إعلاميا يواكب المشاركة في هذه التصفيات، حيث يتكون الوفد الإعلامي من السيد أحمد الذهبة المحرر الصحافي بجريدة اخبار الخليج والسيد أحمد المحاري مصورا.

وقد خاض الأحمر البحريني اربع مباريات دولية تجريبية خلاف المباريات المحلية والتدريبات المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، حيث خسر ثلاث مباريات تجريبية أمام منتخب الكاميرون بنتيجة 95-57 وأمام المنتخب الأردني بنتيجة87-80 وأمام المنتخب الأوغندي 85-65، فيما كسب أحمر السلة لقاء واحد أمام العراق بنتيجة 87-82.

وقال السيد علي الخاجة رئيس البعثة في دبي، إن المنتخب وصل لمستوى كبير من الجاهزية الفنية لخوض هذه التصفيات، مؤكدا أن المعسكر التدريبي حقق فائدة كبيرة من خلال المباريات القوية التي خاضها مع منتخبات تفوقه في المستوى والتصنيف.

وأعرب الخاجة عن شكره الجزيل لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على دعمه اللامحدود لمنتخب الوطن في هذه التصفيات القارية، مبينا أن وقوف سموه وراء كل صغيرة وكبيرة في المنتخب وهذا ما يعطي اللاعبين دافعا كبيرا لمضاعفة الجهد ورفع اسم مملكة البحرين في هذا التجمع القاري.

وكانت مملكة البحرين قد استضافت في مرحلة الذهاب من تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة2021 في فبراير الماضي عن منطقة الخليج، حيث تضم المجموعة الأولى بجانب البحرين كل من المنتخب السعودي والمنتخب العماني، والمنتخب الإماراتي مستضيف مرحلة الأياب.

أفكارك وتعليقاتك