" الهلال الأحمر الإماراتي " يوزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية غيل بن يمين بحضرموت

" الهلال الأحمر الإماراتي " يوزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية غيل بن يمين بحضرموت

حضرموت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 أغسطس 2018ء) وزعت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " مساعدات غذائية على أهالي مديرية غيل بن يمين و ضواحيها إحدى مديريات محافظة حضرموت التي تعاني أوضاعًا اقتصادية صعبة وذلك للتخفيف من معاناتهم و تحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن بتوجيهات القيادة الرشيدة.

فقد وزع الفريق اليوم سللا غذائية استفاد منها 5 الاف فرد من اهالي غيل من يمين وضواحيها وذلك من أجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقرًا شديدًا وواقعًا مريرًا وعبئًا هائلًا على كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها، نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش، بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية وتدهور الاقتصاد بالبلاد.

(تستمر)

وتاتي هذه المساعدات امتدادا للتوزريعات التي نفذتها الهيئة منذ مطلع العام الجاري في مختلف مناطق حضرموت واستفاد منها 50 الف شخص من اهالي حضرموت حيث تكتسب المعونات الغذائية التي وزعها " الهلال الأحمر الإماراتي " أهمية خاصة لمئات الأسر غير القادرة و ذلك من أجل تخفيف المعاناة التي أثقلت كاهلها نتيجة انقطاع سبل الكسب و العيش بسبب الأوضاع المعيشية و الإنسانية الصعبة في اليمن.

و قال محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن عملية توزيع المساعدات الغذائية تأتي إستشعارا من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية و حرصا منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حاليا .. مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لمحافظة حضرموت ستتواصل تلبية لإحتياجات سكانها من المواد الغذائية و ذلك عبر ذراعها الإنسانية " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

و أشاد المسؤولون بالمديرية بدور الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى معيشة الأهالي من خلال المساعدات الإنسانية المستمرة مؤكدين أن البصمات الإماراتية في محافظة حضرموت تبقى شاهدة في كل مدنها وقراها.

من جانبهم عبر أهالي غيل بن يمين عن شكرهم و تقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا لمواصلتها مد يد العون لهم بصفة خاصة و للشعب اليمني بصفة عامة .. مؤكدين أن هذه المساعدات الإنسانية جاءت في وقتها للتخفيف من معاناتهم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك