رئيس المركز الإسلامي في نيوزيلندا: استضافة الملك للمسلمين الجدد سيجعل منهم سفراء للإسلام

رئيس المركز الإسلامي في نيوزيلندا: استضافة الملك للمسلمين الجدد سيجعل منهم سفراء للإسلام

مكة المكرمة ( وكالة الأنباء السعودية ۔ ‎‎‎ 19 أغسطس 2018ء) أكد رئيس المركز الإسلامي بالعاصمة النيوزيلندية "ويلينغتون" الشيخ محمد حسين زوادة أن استضافة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للمسلمين الجدد ستسهم في نشر الإسلام في البلاد التي توجد فيها أقلية من المسلمين.

جاء ذلك خلال حديث له في مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج حيث يحل ضيفا في هذه الأيام لأداء مناسك الحج والعمرة , وقال : إن الذي دخل الإسلام حديثًا بحاجة ماسة إلى التعرف على أمور الإسلام وأن الزيارة إلى البيت الحرام ورؤية المشاعر المقدسة ضرورية لأنها تعلمهم أن الإسلام دين وسطي ولا يعبد فيه غير رب واحد وأنه دين سلام وسماحة وأنه شرع ميسّر لا مكلّف ولا مشدّد ولا يفرق بين الألوان والأجناس والبلدان.

(تستمر)

وأشار زوادة إلى أن البرنامج استضاف في حج هذا العام من 10 نيوزيلندا كلهم من المسلمين الجدد, الذين يعيشون اليوم في البلاد الطاهرة أجمل أيام العمر.

وفي نهاية حديثه أشاد زوادة ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين مشيراً إلى أنه يعد خطوة مميزة في غرس حب الإسلام في المسلمين الجدد حتى ينقلوا هذا الشعور إلى أقاربهم لكي يدعوهم إلى الإسلام.

ورفع زوادة شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه اللفتة الملكية الكريمة واهتمامه بالإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم, كما شكر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بالشكر على اهتمامه وتقديمه كل العناية والرعاية وعلى تزويدهم بحقائب من الكتب الإسلامية في كل عام.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك