إنتعاش سوق المواشي بمحايل عسير

إنتعاش سوق المواشي بمحايل عسير

محايل ( وكالة الأنباء السعودية ۔ ‎‎‎ 20 أغسطس 2018ء) شهد سوق المواشي بمحايل عسير ومع اقتراب العد التنازلي لعيد الأضحى المبارك إقبالاً متزايداً من المتسوقين لشراء الأضاحي , حيث واكب الباعة وتجار المواشي الموسم بتقديم أعداد كبيرة من المواشي .

وشوهدت أعداد كبيرة من المتسوقين تتدفق إلى السوق ومع ساعات الصباح الأولى وحتى منتصف النهار, حيث لوحظ الأعداد المتزايدة من المشترين الذين يحرصون على انتقاء أفضل الأضاحي المجزئة شرعاً والخالية من العيوب , كما شهد سوق المواشي حركة شرائية منذ ساعات الصباح الأولى حيث تراوحت في متوسطها بين 1000 وحتى 1500 ريال للأضحية من الأغنام البلدي .

ويأتي ذلك بعد أن أنهت بلدية محايل العديد من المهام لاستقبال عيد الأضحى المبارك من إنارة الطرقات والشوارع الرئيسية وتركيب إنارات الزينة، فيما تواصل فرق الرقابة الصحية بصحة البيئة مراقبة المسالخ والمطاعم والبوفيهات والمطابخ ، والمسالخ ومراقبة التلاعب بالأسعار من قبل أصحاب صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس والسيارات والعمل على تطبيق لائحة المخالفات والجزاءات على المخالفين.

(تستمر)

وأفاد رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع أن النظافة العامة بإدارة الخدمات تعمل على نظافة الطرقات والشوارع بالبلدات والقرى والميادين والمتنزهات والحدائق العامة والملاعب الرياضية والألعاب لجعلها بأجمل حلة لمرتاديها مع إجازة عيد الأضحى المبارك .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك