إنطلاق معرض "عرب بلاست 2019" بمشاركة 900 عارض

<span>إنطلاق معرض &quot;عرب بلاست 2019&quot; بمشاركة 900 عارض</span>

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 كانون الثاني 2019ء) افتتح معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية اليوم فعاليات معرض عرب بلاست 2019 وهو أكبر معارض صناعة البلاستيك والبتروكيماويات والمطاط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 900 شركة من 32 دولة إضافة الى 14 جناحاً وطنياً على مساحة عرض وصلت الى 8 قاعات.

وقال الدكتور النعيمي أن صناعة البتروكيماويات والبلاستيك والمطاط تعد المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي لأي بلد والمعارض المقامة كمعرض "عرب بلاست" لا توفر فقط منصة استراتيجية للمشاركين والزوار لاستكشاف الحلول الرائدة والتقنيات المتطورة ولكن أيضا تعد بمثابة وسيلة لتعزيز الشراكات الدولية.

(تستمر)

وتستخدم البتروكيماويات والمكونات المشتقة من النفط والغاز في جميع أنواع المنتجات اليومية بما في ذلك التعبئة والتغليف والبلاستيك والملابس والمنظفات والإطارات وأكثر من ذلك بكثير.. وبحسب دراسة أجرتها الوكالة الدولية للطاقة أصبحت البتروكيماويات أكبر محرك للطلب العالمي علي النفط أمام السيارات والطائرات والشاحنات و ذكر ساتيش كانا المدير العام لشركة الفجر المنظمة لمعرض "عرب بلاست 2019" ان صناعه البلاستيك والبتروكيماويات تقود إلى اتجاهات جديدة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عدد متزايد من التطبيقات في مختلف التكنولوجيات المتطورة والنظيفة الحاسمة لأنظمة الطاقة المستدامة. وفي السنوات القادمة لن يتم وضع هذه الصناعة لتحقيق نمو قوي فحسب بل ستكون أيضا واحدة من القطاعات الرائدة التي تقود اقتصاد الدول المنتجة للنفط.

أفكارك وتعليقاتك