"اينوك" تفتتح خمس محطات خدمة جديدة

<span>&quot;اينوك&quot; تفتتح خمس محطات خدمة جديدة</span>

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 كانون الثاني 2019ء) اختتمت مجموعة "اينوك" عام 2018 بإفتتاح خمس محطات خدمة جديدة موسعةً شبكتها من المحطات ليصل عددها إلى 128 محطة في الدولة الأمر الذي يساهم في تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز حضورها بقطاع بيع الوقود بالتجزئة بنسبة 40 بالمئة بحلول عام 2020.

وتقع المحطات الجديدة في وادي الصفا وطريق دبي العين ومنطقة الورسان 3 وند الشبا 3 والمحيصنة 5.. وستلبي هذه المحطات احتياجات الوقود لسكان هذه المناطق والسياح أيضاً علاوة على مستلزماتهم اليومية الضرورية.

وبُنيت المحطات الخمس بما ينسجم مع مواصفات ومعايير الأبنية الخضراء المحددة من قبل بلدية دبي.. وتم تصميم الخزانات بجدران مزدوجة بما يتوافق مع معايير "مختبرات أندررايترز" إضافة إلى أنابيب الوقود ذات أنظمة الاحتواء الثانوية للحد من احتمالات التلوث البيئي.

(تستمر)

وأوضح سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" أن المجموعة تواصل تركيزها الكبير على تلبية وتيرة الطلب المتنامية على الوقود آخذة بعين الاعتبار الارتفاع في عدد سكان دبي وضرورة دعم تطوير البنية التحتية للإمارة..لافتا أن خطط المجموعة تنسجم مع أهداف "خطة دبي 2021" الرامية إلى إرساء دعائم مدينة ذكية مستدامة ومساعيها الدؤوبة لتطوير محطات خدمة تعمل بالطاقة الشمسية.. وفي إطار الاستعدادات لانعقاد "إكسبو 2020 دبي" الحدث العالمي المرتقب الذي سيستقبل أكثر من 25 مليون زائر فإن المجموعة ماضية قدماً في جهود تعزيز البنية التحتية للمدينة لتلبية احتياجات الوقود على المديين القصير والطويل.

ويمكن لألواح الطاقة الشمسية المركبة على سقف كل محطة توليد 120 كيلوواط في الساعة خلال أي يوم نموذجي أي أكثر بنحو 30 بالمئة من إجمالي الطاقة اللازمة لتشغيل المحطة .

و تضم المحطات الجديدة منصات شحن المركبات الكهربائية من "هيئة كهرباء ومياه دبي" وشاشات رقمية على الأعمدة الخارجية لساحة المحطة.

أفكارك وتعليقاتك