"إمباور" تشارك في مؤتمر وإكسبو "ASHRAE " في الولايات المتحدة

"إمباور" تشارك في مؤتمر وإكسبو "ASHRAE " في الولايات المتحدة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2019ء) تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" بوفد رفيع المستوى برئاسة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للمؤسسة في مؤتمر وإكسبو الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة وتكييف الهواء " ASHRAE 2019 " الذي يعقد في المركز العالمي للمؤتمرات في أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية خلال الفترة من 12 إلى 16 يناير الجاري لمناقشة تحديات التقنيات والحلول التكنولوجية المبتكرة الموفرة للطاقة بمشاركة حوالي 56 ألف شخص من أعضاء الجمعية يمثلون 132 دولة حول العالم.

وتتضمن أجندة المؤتمر العديد من الفعاليات والأنشطة التدريبية والتعليمية والندوات والحلقات النقاشية التي يستضيفها معهد " ASHRAE " التعليمي إضافة إلى برنامج تقني يستعرض من خلال 100 جلسة حوارية ثمانية مسارات رئيسية تم اختيارها وفق اهتمامات المشاركين وعلى ضوء مستجدات قطاع التبريد والتكييف في العالم وتشمل مسارات "أنظمة ومعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء" و"أساسيات وتطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء"و "التبريد" و"البناء والتشغيل والصيانة للأنظمة عالية الأداء" و"مسائل حول النظام المشترك وسوء الاستخدام" و"التقارب بين الرفاهية وجودة الهواء الداخلي وكفاءة الطاقة".

(تستمر)

وتم إضافة مسارين جديدين هذا العام وهما "بناء الطاقات المتجددة المتكاملة والأنظمة الطبيعية" و"دور المهندس في الهندسة المعمارية".

وقال الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" إن مؤتمر وإكسبو " ASHRAE " يعد فرصة للعاملين في قطاعي التبريد والتكييف حول العالم والخبراء في قطاع الطاقة بوجه عام كونه يوفر منصة مشتركة لتبادل المعارف والمعلومات من خلال مجموعة من العروض والمناقشات والمحاور التي يطرحها .. مضيفا أنه يعد فرصة لـ "إمباور" للتعريف بمشاريعها وأحدث الحلول والتقنيات التي توصلت إليها.

وأوضح أن استراتيجية "إمباور" تنسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بمشاركة الجميع في تحقيق رؤيته الهادفة إلى تحويل دبي إلى مركز عالمي للابتكار والمبتكرين حيث تسعى من خلال جهودها ومشاركتها في المؤتمرات العالمية المتخصصة إلى تطوير القطاع محليا وعالميا بجانب رغبتها في توسيع نطاق شراكاتها الاستراتيجية وتعاونها مع مختلف المؤسسات الفاعلة في هذا المجال من بينها الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة وتكييف الهواء الجهة المنظمة للحدث والشركات الأخرى المشاركة والتعرف على أحدث الحلول والتقنيات واستقطابها للمنطقة.

وقال ابن شعفار إن الحاجة إلى تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات نابع من حرص المؤسسة على دفع جهود التنمية المستدامة في الدولة .. موضحا أن تبريد المناطق بات من أهم مقومات المدن الحديثة والمستدامة والمشاركة في مؤتمر " ASHRAE" وسيسمح لـ" إمباور " بتبادل وجهات النظر وتقارب الرؤى والتعاون المثمر والبناء لتحقيق الأهداف المشتركة للمشاركين حيث يتيح بيئة خصبة وفريدة للتعلم من تجارب الآخرين واستلهام قصص النجاح التي تعد "إمباور" واحدة منها.

أفكارك وتعليقاتك