محمد خلفان الرميثي يكرم مشجعا هنديا ويثني على حبه للإمارات وتشجيعه الحضاري

محمد خلفان الرميثي يكرم مشجعا هنديا ويثني على حبه للإمارات وتشجيعه الحضاري

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 كانون الثاني 2019ء) التقى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا " الإمارات 2019" المشجع الهندي رزاق اوسان كوناث الذي رفع خلال مباراة منتخبنا الوطني السابقة أمام المنتخب الهندي لافتة مكتوب عليها " جنسيتي هندي وقلبي إماراتي".

واشاد معاليه اثناء لقائه المشجع الهندي رزاق - بمقر مجلس أبوظبي الرياضي اليوم - بروحه الرياضية وتشجيعه الحضاري وحبه الكبير للإمارات..

مؤكدا معاليه أن تشجيع وحب الجاليات للإمارات في بطولة كأس آسيا " الإمارات 2019" يعكس صورة من مشاهد وطن التسامح ويدل على مكانة الإمارات في قلوب جميع الجنسيات التي تتعايش على أرض زايد بمحبة وسلام.

(تستمر)

وقال معاليه في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" عقب لقائه المشجع الهندي إن دولة الإمارات وطن الخير والتسامح تحتضن على أرضها أكثر من 200 جنسية مشيرا إلى أن هذه الصورة الحضارية التي قدمها المشجع الهندي لم تكن الوحيدة بل تعددت في مختلف مباريات البطولة وأظهرت مدى الحب الذي تتمتع به دولة الإمارات من مختلف الجاليات.

وأضاف معاليه أن دولة الإمارات تحتضن اليوم البطولة الاسيوية الأكبر في التاريخ بمشاركة 24 منتخبا وبحضور الالاف المشجعين من مختلف دول القارة الاسيوية الذين تواجدوا في دولة الإمارات لمؤازرة فرقهم في أجواء يسودها التسامح والمحبة.

وفي ختام اللقاء .. قدم معاليه درع مجلس أبوظبي الرياضي للمشجع رزاق تقديرا وتكريما لحبه للإمارات والصورة الحضارية في تشجيعه لمنتخب بلده في البطولة الآسيوية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك