"إمباور" تشارك في المؤتمر الدولي وإكسبو الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد

"إمباور" تشارك في المؤتمر الدولي وإكسبو الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 كانون الثاني 2019ء) يشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" في فعاليات المؤتمر الدولي وإكسبو الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية وتكييف الهواء "2019 ASHRAE" الذي ينعقد في الفترة ما بين 12 و16 يناير الجاري في المركز العالمي للمؤتمرات في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

وإطلع الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" - خلال ورشة عمل خاصة - على المسودة الأولى للميثاق العالمي الخاص بمالكي الأبنية في العالم والذي سيتم اصدارها من قبل الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية وتكييف الهواء.

وعرض المشاركون في الورشة تقريرا شاملا عن جميع مراحل التصميم والتنفيذ إلى جانب إجراء مراجعة كاملة ونهائية للنسختين الرقمية والورقية من الميثاق الذي سيتم إطلاقه بشكل رسمي خلال شهر إبريل القادم في فعالية خاصة بدبي.

(تستمر)

وأعرب أحمد بن شعفار عن خالص شكره وامتنانه للجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية وتكييف الهواء التي أتاحت الفرصة لـ "إمباور" لتكون شريكا فاعلا في هذا الإنجاز العلمي الكبير الذي يعد مرجعا أكاديميا متميزا للمتخصصين والباحثين وأهل الاختصاص في قطاع التبريد من مختلف أنحاء العالم.

وأكد أن "إمباور" لديها استراتيجية واضحة قائمة على التطوير المستمر من خلال دعم الابتكار والبحث العلمي اللذان يعدان ركيزة أساسية في تطوير قطاع تبريد المناطق محليا وعالميا وذلك انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار وتنفيذا للاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها سموه لجعل دولة الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارا على مستوى العالم.

أفكارك وتعليقاتك