رعاية ولي عهد دبي قادت بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف لتصنيف الخمس نجوم

رعاية ولي عهد دبي قادت بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف لتصنيف الخمس نجوم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 كانون الثاني 2019ء) أكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي قادت بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف للاحتفاظ تصنيف الخمس نجوم في النسخة الرابعة من نظان تصنيف الفعاليات الرياضية الذي اعتمده سموه وأعلنه مجلس دبي الرياضي.

وقال أن البطولة التي تعد ختام الجولة الأوروبية التي تقام تحت شعار "السباق إلى دبي" تحظى بحضور أكثر عن 60 ألف متفرج وشاهدها 475 مليون شخص عبر التلفاز في المنزل بما يؤكد مساهمتها بالترويج وإبراز صورة دولة الإمارات ودبي حول العالم وهي من أبرز العوامل التي ساهمت في وضعها في فئة الخمس نجوم في تصنيف مجلس دبي الرياضي إلى جانب كأس دبي العالمي للخيول وطواف دبي والألعاب الحكومية بما يضاعف الجهود من أجل مواصلة رحلة التميز في النسخة المقبلة أيضا.

(تستمر)

وأعرب عن فخر موانئ دبي بأدائها على مستوى عالمي..معتبرا أنه شرف كبير لبطولة جولة موانئ دبي العالمية أن تحتفظ بترتيبها في فئة الخمس نجوم وهو واحد من أربعة أحداث فقط تحقق هذا الإنجاز.

وقال أنه منذ انطلاقها في عام 2009 حققت بطولة جولة موانئ دبي العالمية نموا مذهلا وأصبحت واحدة من الأحداث البارزة في التقويم الرياضي والاجتماعي في الإمارات بالإضافة إلى كونها خاتمة رائعة لموسم "السباق إلى دبي"..مؤكدا أن استضافة البطولة لا تضع دبي على خريطة الأحداث الرياضية الدولية فحسب بل إنها تساعد أيضا على جذب الأجيال القادمة إلى لعبة الجولف.

من جانبه عبر فريدي شميسر المدير التنفيذي لبطولة جولة موانئ دبي العالمية عن سعادته بعد حصد الحدث على هذا الشرف مرة أخرى..وقال " شرف كبير لبطولة جولة موانئ دبي العالمية أن تكون ضمن فئة الخمس نجوم".

وأضاف أنه منذ الحدث الأول في عام 2009 أظهرت هذه البطولة نموا مذهلا وعلى مدار العام أصبحت أكبر وأفضل وواحدة من الأحداث البارزة في التقاويم الرياضية والاجتماعية في دبي.

تم إطلاق نظام تصنيف الفعاليات الرياضية من قبل مجلس دبي الرياضي في عام 2014 ويعتبر مبادرة رائدة تسعى إلى تحفيز وتنظيم المسابقات والفعاليات الرياضية في الإمارة مع تصنيف كل حدث على مستوى التنظيم وتأثيره في ست فئات: البيئية والتنظيمية والترويجية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك