غدا آخر موعد لاستلام الترشيحات لـ"مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن"

غدا آخر موعد لاستلام الترشيحات لـ"مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 كانون الثاني 2019ء) أعلنت اللجنة المنظمة لـ "مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم " في دورتها العشرين 2019 أن يوم غد الخميس آخر موعد لاستلام الترشيحات.

وقال سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إن اللجنة أكملت استعداداتها لانطلاق التصفيات المبدئية للمسابقة في 26 يناير الجاري .. موضحا أنها ستبدأ أولا للمتقدمين من أبوظبي ثم للمتقدمين من مراكز دبي خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير ومن ثم تصفيات إمارة الشارقة والمراكز التابعة للهيئة وعجمان وأم القيوين في 30 من الشهر نفسه..

بينما تبدأ في رأس الخيمة والفجيرة في الأول من فبراير المقبل وتختتم في مدينة العين يوم 3 فبراير.

(تستمر)

وأضاف أن المسابقة تحظى باهتمام وبرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم التي حرصت على أن تكون المسابقة مفتوحة للجنسين من المواطنين والمقيمين من حفظة كتاب الله..

لافتا إلى أن استلام الترشيحات كان قد بدأ في التاسع من شهر ديسمبر 2018 .

وبين بوملحه أن الجائزة تتضمن 8 أفرع وهي فرع القرآن الكريم كاملا وفرع عشرين جزءا وفرع عشرة أجزاء وفرع خمسة أجزاء للمواطنين وفرع خمسة أجزاء للمقيمين ممن لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات إضافة إلى فرع ثلاثة أجزاء للمواطنين الذين لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات وفرع لحفظ جزء واحد وهو خاص بالمسلمين الجدد والأخير مخصص لأصحاب الهمم ويتضمن حفظ جزءا واحدا غير محدد.

أفكارك وتعليقاتك