مؤتمر الكويت الخامس لإدارة المخاطر يناقش تأثير الأمن السيبراني على صناعة النفط والغاز

مؤتمر الكويت الخامس لإدارة المخاطر يناقش تأثير الأمن السيبراني على صناعة النفط والغاز

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 20 كانون الثاني 2019ء) يناقش مؤتمر الكويت الخامس لإدارة المخاطر، الذي تبدأ أعماله يوم الثلاثاء المقبل، عددا من القضايا المتعلقة بإدارة المخاطر الشاملة، في مقدمتها تأثير الأمن السيبراني على صناعة النفط والغاز.

وقالت راعية المؤتمر، مؤسسة البترول الكويتية، في بيان نقلت عنه وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الأحد، "المؤتمر، الذي يستمر ثلاثة أيام، سيركز على الفرص والمخاطر المرتبطة بتحقيق نهضة صناعية متطورة، وتطبيق تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، إضافة على ثقافة المخاطر والتأمين"​​​.

ويأتي انعقاد المؤتمر في وقت تشهد فيه صناعة النفط والغاز الكثير من المتغيرات والتطورات المتسارعة المؤثرة عليها، ما يدفع الجميع إلى العمل معا لتفهم كيفية التعامل مع هذه التطورات، وجعل العالم أكثر قوة للأجيال الحالية والمستقبلية.

(تستمر)

كانت المؤسسة قد عقدت، خلال الفترة من 27 إلى 29 آذار/مارس 2017، مؤتمر الكويت الرابع لإدارة المخاطر الشاملة، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء العالميين في مجال النفط والغاز.

ويحمل المؤتمر أهمية كبرى، لما يوفره من منصة لتبادل الأفكار الجديدة وتبني الحلول المبتكرة، والتعرف على أفضل الاستراتيجيات في مجال إدارة المخاطر، والتي تم تصميمها للعمل على تطوير الأداء بشكل عام.

أفكارك وتعليقاتك