أحدث تطبيقات الواقع الافتراضي في " إنترسك 2019 "

أحدث تطبيقات الواقع الافتراضي في " إنترسك 2019 "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 كانون الثاني 2019ء) تشارك شركة " إيرباص " في فعاليات معرض ومؤتمر "إنترسك 2019" المتخصص في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق الذي انطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي .

وتستعرض " إيرباص " - خلال مشاركتها في هذا الحدث الذي يستمر حتى 22 يناير الجاري - أحدث تطبيقات تكنولوجيا الواقع الافتراضي التي تسهل عمل فرق الاسعاف والإطفاء خلال مهامهم العملية .

وتتيح هذه التطبيقات للمسؤولين الميدانيين وفرق غرف التحكم تقديم الدعم اللازم لرجال الإطفاء أثناء أداء واجبهم في حماية الناس والممتلكات كما تتيح حلول الكاميرات وطائرات الدرون المتقدمة التي تقدمها الشركة وتقديم عمليات محاكاة مصورة تعزز من فعالية الحلول الأمنية.

(تستمر)

وقال سليم بوري نائب الرئيس والرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى "إيرباص" أن هذه المنتجات المبتكرة تسهم في إحداث نقلة نوعية في القطاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط إذ تقدم خدمات حيوية للمستخدمين على امتداد هذه السوق الناشئة لأنظمة الأمن التجارية.

ويعود معرض "إنترسك" إلى دبي ليجذب أهم الأسماء في القطاع حيث تستعرض شركة " إيرباص " حلولها على منصة مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي.

كما تعرض الشركة مجسما لجهازها "تاكتيلون دابات" والذي يلعب دورا حيويا في ردم الفجوة الموجودة ما بين الاتصالات الآمنة بين شبكات النطاق الضيق وشبكات النطاق العريض.

ويعد الجهاز أول هاتف ذكي في العالم يعمل بنظام الاتصال اللاسلكي "تيترا" وقد صمم ليسهل عمل ضباط الشرطة والمسعفين ورجال الإطفاء والعاملين في المؤسسات الأخرى.

أفكارك وتعليقاتك