انطلاق الجولة الثانية من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو السبت المقبل

انطلاق الجولة الثانية من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو السبت المقبل

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 كانون الثاني 2019ء) تنطلق يوم السبت المقبل الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو والتي ستقام في نادي الشارقة الرياضي بمشاركة 11 نادياً على مستوى الدولة.

ورفعت الجولة الثانية وتيرة الاستعدادات بين الفرق والأندية المشاركة في أعقاب النجاح المبهر الذي حققته انطلاقة البطولة في نسختها الأولى بأبوظبي في العاشر من نوفمبر الماضي حيث يسعى نادي العين للحفاظ على صدارة الترتيب العام وتوسيع الفارق مع وصيفه نادي الوحدة ونادي الجزيرة الذي حل في المركز الثالث قبل الوصول إلى الجولة الثالثة التي ستقام في الثاني من مارس المقبل بدبي.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو ان هذه البطولة تحمل اسماً يجعلها واحدة من أهم البطولات المحلية إذ أنها تتيح للمشاركين فرصة إثبات أنفسهم على ساحة الجوجيتسو في الدولة عبر تمكين اللاعبين من حملة الأحزمة المختلفة للتنافس بهدف نيل واحد من أغلى الألقاب الوطنية.

(تستمر)

وأشار الظاهري إلى أن أهم ما نسعى إليه خلال هذه البطولة هو تسليط الضوء على الأبطال المؤهلين للانضمام للمنتخب نحو تعزيز مكانة رياضة الجوجيتسو على الساحة الرياضية وبناء جيل قوي يتمتع بمهارات رياضية مرموقة كتلك التي يمتلكها محترفو الجوجيتسو".

وسيحمل البساط الرئيسي للبطولة شعار "بساط التسامح" الذي أطلقه اتحاد الإمارات للجوجيتسو الأسبوع الماضي في بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجوجيتسو، وذلك تزامناً مع مبادرة عام 2019.. عاماً للتسامح.

وفي هذا السياق قال الظاهري ان ذلك ياتي بالنظر إلى تقاطع قيمة التسامح مع جميع قيم رياضة الجوجيتسو التي يتحلى بها اللاعبون والمدربون والجماهير على حد سواء باعتبارها قيمة استراتيجية رسختها هذه الرياضة العريقة على مر السنين".

من جهته أعرب اللاعب ثامر الشامسي المشارك في فئة الحزام الأزرق لوزن 69 كيلو جرام عن مدى حماسته للمشاركة في هذه البطولة باعتبارها واحدة من أكثر البطولات جدية فضلاً عن كونها ستمكنه من معرفة مستواه عند خوص المنافسة مع لاعبين من فئة الحزام الأسود والبني وهو الأمر الذي سيحفزه على كسب المزيد من الخبرة وصقل مهاراته.

أفكارك وتعليقاتك