"صحية الإتحادي" تناقش مشروع قانون اتحادي في شأن مهنة الصيدلة

"صحية الإتحادي" تناقش مشروع قانون اتحادي في شأن مهنة الصيدلة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 كانون الثاني 2019ء) ناقشت لجنة الشؤون الصحية والبيئية في المجلس الوطني الاتحادي مواد مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم مهنة الصيدلة والمنشآت الصيدلانية والمنتجات الطبية.

واعتمدت اللجنة - خلال اجتماعها امس بمقر الأمانة العامة في دبي برئاسة سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس اللجنة وبحضور ممثلي وزارة الصحة ووقاية المجتمع - خطة عملها خلال الدور الرابع من الفصل التشريعي السادس عشر والجدول الزمني الخاص بذلك.

وقال سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها نحو 43 مادة من مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم مهنة الصيدلة والمنشآت الصيدلانية والمنتجات الطبية والذي يتكون من 122 مادة حيث تم الانتهاء من البابين الأول والثاني من مشروع القانون .

(تستمر)

. لافتا إلى أن اللجنة قامت بمناقشة التعديلات التي شرعت في إدخالها على بعض مواد مشروع القانون مع ممثلي وزارة الصحة ووقاية المجتمع الذين أجابوا بشكل وافي على تساؤلات أعضاء اللجنة، وتم صياغة المواد في شكلها النهائي بعد التوافق عليها واستيضاح بعض الأمور الفنية في مشروع القانون، وتبادل الآراء في بعض مواده.

حضر الاجتماع سعادة كل من خلفان عبدالله بن يوخه مقرر اللجنة وخالد علي بن زايد وسعيد صالح الرميثي وفيصل حارب الذباحي ومحمد أحمد اليماحي أعضاء اللجنة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك