وفد سعودي يطلع على استراتيجية وبرامج أكاديمية ربدان

وفد سعودي يطلع على استراتيجية وبرامج أكاديمية ربدان

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 كانون الثاني 2019ء) اطلع وفد من وزارة الداخلية السعودية - خلال زيارته أكاديمية ربدان - على برامجها الأكاديمية والمهنية التي تعتبر الأولى في الدولة والمنطقة في مجالات الأمن والسلامة والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات والتي تم تصميمها بما يتواءم مع الاحتياجات التعليمية والتدريبية للشركاء الاستراتيجيين وتسلط الضوء على التحديات والجوانب القيادية والتحليلية في المجالات المذكورة ضمن سياق دولة الإمارات والمستوى الإقليمي والدولي.

ترأس الوفد السعودي اللواء الدكتور إبراهيم بن محمد العمير مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري .. فيما كان في استقباله جيمس مورس رئيس أكاديمية ربدان، والدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس الأكاديمية .

(تستمر)

وتم تقديم عرض تعريفي عن الأكاديمية وخطتها الاستراتيجية .. فيما اطلع الوفد خلال جولة في مبنى الأكاديمية على خدماتها ومرافقها ومنها قاعة الشهيد.

تأتي الزيارة - التي استمرت يومين - في إطار تعزيز علاقات التعاون، وتبادل المعرفة والمعلومات والخبرات، والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب التي تناسب احتياجات البلدين الشقيقين.

وقال الدكتور فيصل العيان إن الزيارة تجسد عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ..مؤكداً أهمية التعاون والتكامل بين المؤسسات داخل الدولة وخارجها لترسيخ العمل المشترك.

وأكد حرص الأكاديمية في برامجها الأكاديمية والمهنية على تعزيز ودعم جاهزية المؤسسات من خلال رفدها بالكفاءات الوطنية المؤهلة تأهيلاً عالياً في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

من جهة أخرى التقى الوفد السعودي بسعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي عضو مجلس أمناء أكاديمية ربدان، وسعادة اللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني عضو مجلس أمناء أكاديمية ربدان.

ووزعت الأكاديمية باند الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 على الوفد الزائر دعما للحدث.

أفكارك وتعليقاتك