عاصفة ثلجية تتسبب بتأخير سير القطارات في مقاطعة ساراتوف وسط روسيا

عاصفة ثلجية تتسبب بتأخير سير القطارات في مقاطعة ساراتوف وسط روسيا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 كانون الثاني 2019ء) أعلنت الشركة الفدرالية الروسية لنقل الركاب، اليوم الجمعة، أن 12 قطاراً لمسافات طويلة تتحرك في سكة الحديد "بريفولجسكايا" بصعوبة بالغة بسبب عاصفة ثلجية في منطقة ساراتوف. ويصل التأخير إلى أكثر من تسع ساعات​​​.

وقالت الشركة في بيان لها: " نظرا لسوء الأحوال الجوية على سكة الحديد "بريفولجسكايا" [لنهر فولغا]، في 24-25 كانون ال3ثاني/ يناير تأخر سير القطارات في عدد من المسارات، حيث يتراوح زمن التأخير من 15 دقيقة إلى 9 ساعات 27 دقيقة, وبحلول الساعة حتى 12.00 بتوقيت موسكو [09:00 غرينتش] ، اليوم 25 كانون الثاني/يناير، تسير ثمانية قطارات [لمسافات طويلة وفقاً للجدول، في حين يسير 12 قطاراً مع تأخير".

ويذكر أن عمال السكك الحديدية يتخذون جميع الإجراءات لاستعادة الجدول الزمني، ويتم تزويد القطارات بالطعام والماء للمسافرين.

(تستمر)

وتعرضت مقاطعة ساراتوف يوم أمس الخميس لعاصفة ثلجية وقال مصدر في أجهزة الطوارئ في المقاطعة لوكالة "سبوتنيك" في وقت سابق إن الطقس السيئ تسبب في تأخير 21 قطارا للمسافات الطويلة و11 قطارا كهربائيا في ضواحي المقاطعة، وتقل تلك القطارات ما يقرب من 5 آلاف راكب.

ووفقا لبيانات مديرية الطوارئ في المقاطعة، سيستمر تساقط لثلوج بغزارة في مقاطعة ساراتوف اليوم الجمعة وليلة السبت.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك