دبي تستضيف ملتقى سيدات أعمال الامارات -كازاخستان

دبي تستضيف ملتقى سيدات أعمال الامارات -كازاخستان

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 فبراير 2019ء) تستضيف دولة الامارات العربية الملتقى الخاص بسيدات الاعمال "الامارات – كازاخستان" على هامش زيارة معالي غولشارا عبديخاليقوفا سكرتير جمهورية كازاخستان خلال الفترة من 4-9 فبرايرالجاري والوفد التجاري الكازاخستاني المؤلف من 35 سيدة أعمال يمثلن كافة القطاعات التجارية والخدمية والاستثمارية في جمهورية كازاخستان يوم 5 فبراير في فندق برج العرب جميرا بدبي بحضورمعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع وكبار المسؤولين من اصحاب القرار في الوزارات الاتحادية وغرف التجارة والصناعة بالدولة فضلا عن سيدات الاعمال من البلدين وممثلي السلك الدبولماسي بالدولة .

وقالت فريدة عبد الله قمبر العوضي رئيسة مجلس سيدات أعمال الامارات إن تنظيم هذا الملتقى الاقتصادي يأتي في اطار حرص المجلس على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية المتميزة بين البلدين وما تحتله جمهورية كازاخستان من مكانة متقدمة في سلم علاقات الامارات الدولية وبناء على توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الداعية دائما الى تمكين المرأة الاماراتية اقتصادياً مع نظيراتها بدول العالم الاخرى .

(تستمر)

. واعتبرت الملتقى فرصة للتعرف والتعاون المشترك مع الوفد الزائز وأكدت أن مجلس سيدات أعمال الامارات يشجع مثل هذه اللقاءات لأنها تساعد على تنمية أفق التعاون في مجال سيدات الأعمال وهو بادرة أولية مثمرة للتعاون مع مجلس سيدات الأعمال كازاخستان في المستقبل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك