"أشغال الفجيرة " تصدر تقريرها السنوي 2018

"أشغال الفجيرة " تصدر تقريرها السنوي 2018

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2019ء) أكدت دائرة الأشغال العامة و الزراعة في حكومة الفجيرة جاهزيتها لمواصلة عملها لتطوير البنية التحتية وتجميل المرافق العامة واستثمار الموارد المتاحة من خلال تحديث شبكة طرق وتعبيد الطرق داخل الأحياء والتجمعات السكنية بالإمارة.

و أوضحت الدائرة في تقريرها السنوي لعام ٢٠١٨ أنها بذلت جهودا كبيرة على صعيد تقديم خدماتها وفق أعلى المعايير وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة و متابعة حثيثة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

و قال المهندس سالم المكسح مدير الدائرة إن عملية تحديث الطرق التي تنفذها الدائرة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين تعد جزءا من خططها الاستراتيجية المنوطة الرامية إلى جعل طرق إمارة الفجيرة مستدامة وفق أعلى معايير الجودة العالمية خاصة على صعيد تشييد مشاريع ذات بنية تحتية قوية وصيانتها بشكل دائم.

(تستمر)

و أضاف إن الدائرة نفذت منذ عام 2017 العديد من شبكات الطرق الداخلية في إمارة الفجيرة تلبية لاحتياجات المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم وإسعادهم.. وأوضح أن الدائرة قامت خلال عام 2018 بإنشاء وتطوير حدائق عامة في مختلف مناطق الإمارة بغية إسعاد المواطنين والمقيمين من خلال تقديم أفضل الخدمات باعتبار الحدائق متنفس لجميع أهالي المنطقة .

و أشار تقرير الدائرة في هذا الصدد إلى نسبة المسطحات الخضراء التي تم تغطيتها في مختلف مناطق إمارة الفجيرة لعام 2018 والتي بلغت ما يقارب 54 ألف متر مربع .. منوهة إلى أنه تمت زراعة حوالي 82 ألف من الزهور والنباتات التي تضفي مظهرا جماليا في مختلف أرجاء الإمارة.

أفكارك وتعليقاتك