عاهلا الكويت وقطر يبحثان آفاق تطوير العلاقات بين البلدين الخليجيين

عاهلا الكويت وقطر يبحثان آفاق تطوير العلاقات بين البلدين الخليجيين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 فبراير 2019ء) استعرض أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد الرسمي المرافق له في زيارته للكويت، اليوم الاثنين، واقع العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، عن وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ علي جراح الصباح، أن المباحثات إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة​​​.

وحضر جلسة المباحثات الرسمية من الجانب الكويتي، ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وعدد من كبار المسؤولين ومن الجانب القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي للأمير، وعدد من الشيوخ والوزراء.

(تستمر)

وفقا للوكالة الرسمية الكويتية، "ساد المباحثات جو ودي عكس الروح التي تتميز بها العلاقة، والرغبة المتبادلة في المزيد من التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة".

ووصل أمير قطر، صباح اليوم، إلى مدينة الكويت، في زيارة رسمية، وكان في استقباله لدى وصوله والوفد المرافق بمطار الكويت الدولي، أمير دولة الكويت.

جدير بالذكر، أن الكويت تقوم بوساطة لحل الأزمة الخليجية، التي اندلعت بين قطر من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين ومعها مصر من جهة ثانية، في 5 حزيران/يونيو 2017؛ بسبب اتهامات للدوحة بدعم الإرهاب، وهو الأمر التي تنفيه باستمرار.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك