"دبي للجودة" تدشن شراكة استراتيجية مع "المركزي" العراقي

"دبي للجودة" تدشن شراكة استراتيجية مع "المركزي" العراقي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 فبراير 2019ء) وقعت مجموعة دبي للجودة شراكة استراتيجية مع البنك المركزي العراقي تتويجاً للتعاون المشترك بينهما .

وسلم المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة شهادة الشريك الاستثماري الى صالح ماهود سلمان مدير عام الدائرة الادارية في البنك المركزي العراقي بحضور حسين فيصل رشك مدير قسم ادارة الجودة والمدراء التنفيذيين والمسؤولين من اعضاء المجموعة.

(تستمر)

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة إنه من خلال هذه الشراكة سنعمل جاهدين على وضع أسس التميز في العمل الإداري بالبنك المركزي بالعراق ونحن حريصون على الالتزام بالتميز المؤسسي وتطبيق معايير الجودة العالمية التي من شأنها أن تعزز النمو المستدام على المدى البعيد للوصول الى الريادة وترسيخ مكانة الإمارات التنافسية كمركز عالمي للابتكار والجودة والتميز من خلال عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية داخل وخارج الدولة.

ومن جانبه أعرب مدير عام الدائرة الادارية في البنك المركزي العراقي عن تطلعه إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الشراكة وقال : نحن سعداء بالانضمام الي مجموعة دبي للجودة من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية" .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك