ناشئة الشارقة يشاركون في نهائيات الروبوت فيكس

ناشئة الشارقة يشاركون في  نهائيات الروبوت فيكس

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 فبراير 2019ء) حقق منتسبو ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين نتائج متقدمة في سلسلة مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت التي نظمتها وزارة التربية والتعليم في العاصمة أبوظبي.

(تستمر)

وحصد فريق ناشئة واسط ثلاث جوائز في مجال مسابقة الروبوت فيكس فئة الـــ "إي دي آر" تمثلت في جائزة Tournament Finalists، Build Award إضافة إلى جائزة Skills Award التي أهلت الفريق إلى تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في نهائيات المسابقة العالمية التي ستقام خلال شهر إبريل المقبل في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأميركية كما فاز فريق ناشئة كلباء بجائزة Build Award في مسابقة /VEX-IQ/.

وقالت فاطمة محمد مشربك مدير ناشئة الشارقة بالوكالة نحن فخورون بحصول الناشئة على عدة جوائز في مجال تكنولوجيا الروبوت على مستوى الدولة وسنحرص على تطوير مهاراتهم عبر توفير الأدوات اللازمة والمدربين الأكفاء .

و أعرب الناشئ محمد سعيد المزروعي عن سعادته بفوز فريقه بجائزة التحكم في الروبوت في مجالي البرمجة الذاتية والتحكم بالذراع لأداء المهمة المطلوبة إضافة إلى جائزة بناء روبوت متماسك قادر على تحمل أوزان ثقيلة نتيجة التعاون والعمل بروح الفريق.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك