عمدة " دندي " يستقبل طالبات برنامج التعددية الثقافية بكلية آل مكتوم في اسكتلندا

عمدة " دندي " يستقبل طالبات برنامج التعددية الثقافية بكلية آل مكتوم في اسكتلندا

دندي - اسكتلندا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2019ء) استقبل اللورد بروفوست إبان بورتويك عمدة مدينة "دندي" الطالبات المبتعثات إلى كلية آل مكتوم للتعليم العالي للمشاركة في الدورة السابعة والعشرين من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة وذلك خلال زيارتهن لمجلس مدينة دندي بحضور الدكتور أبوبكر جابر مدير الكلية.

ورحب العمدة بالطالبات متمنيا لهن طيب الإقامة في اسكتلندا والتعرف عن قرب على الثقافة والتاريخ الاسكتلندي والاستفادة المثلى من البرنامج .. مشيرا إلى أن برامج كلية آل مكتوم تحظى بشعبية كبيرة، آملا أن تكتسب هذه المجموعة من المشاركات الخبرة المستهدفة من البرنامج.

وأعرب الدكتور أبو بكر جابر كلية عن شكره لعمدة " دندي " على استقباله للطالبات، مشيرا إلى أن البرنامج الأكاديمي التدريبي الذى تنظمه كلية آل مكتوم للتعليم العالي بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية وتعود بدايته إلى عام 2003 يهدف إلى مساعدة الطالبات في توسيع آفاقهن الأكاديمية وإعدادهن للمجال المهني في المواقع الإدارية والقيادية واكسابهن الخبرات والقدرات القيادية .

(تستمر)

ولفت إلى أن البرنامج - الذي يستمر أربعة أسابيع - يتناول مواضيع ذات صلة بالتعددية الثقافية والقيادة والعلاقات الدولية والتاريخ الاسكتلندي والثقافة الاسكتلندية .

كانت 63 طالبة من 13 جامعة وكلية من الإمارات وكلية الشرطة في أبوظبي وجامعة أبوظبي والجامعة الامريكية بالشارقة والجامعة البريطانية في دبى وجامعة الشارقة وجامعة زايد وجامعة الفجيرة وكلية التقنية العليا وشركة بترول الإمارات الوطنية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وجامعة مالايا الماليزية قد بدأن أمس الأول برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة في دورته الـ 27 .

أفكارك وتعليقاتك