"الإمارات دبي الوطني" يطلق منصة للربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين

"الإمارات دبي الوطني" يطلق منصة للربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2019ء) أطلق قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني مؤخراً منصة "ذا لونش باد" التي تمثل مفهوماً مبتكراً سينطلق من المنطقة لرصد ألمع أفكار الشركات الناشئة وتوفير حلقة وصل تربط بينها وبين المستثمرين في المشاريع الرائدة وغيرهم من الراغبين بالاستثمار بالفرص الجديدة في مراحلها الأولى.

وتعد "ذا لونش باد" أول منصة من نوعها في المنطقة لتسهيل الصفقات بدعم من البنك لتوفر لرواد الأعمال فرصة استعراض أعمالهم والتقديم على رأس المال الأولي أو التمويل بهدف دعم النمو أمام نخبة من المستثمرين العالميين وشركات رأس مال المشاريع.

وتحت شعار "إلهام الخطوة المقبلة" تهدف المبادرة إلى تقديم خيارات بديلة تتيح لعملاء قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني فرصة تنويع محافظهم الاستثمارية.

(تستمر)

وقال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني إن إطلاق منصة "ذا لونش باد" يأتي تأكيداً على التزامهم الراسخ بدعم رواد الأعمال الصاعدين في المنطقة من خلال تسهيل الوصول إلى المستثمرين العالميين إضافة إلى تعريف عملائهم بالفرص الاستثمارية الجديدة والجذابة.

وشهدت النسخة الأولى من منصة "ذا لونش باد" منافسة محتدمة بين 25 شركة منها شركات ناشئة وأخرى في طور التأسيس حيث تم اختيار خمس شركات منها لتقديم أعمالها أمام ثلاثة مستثمرين عالميين خلال حدث أقيم في دبي بحضور عدد من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك