شركة "بالطيكا" الروسية تبدأ بتصدير شحنات الجعة الخالية من الكحول إلى أفغانستان

شركة "بالطيكا" الروسية تبدأ بتصدير شحنات الجعة الخالية من الكحول إلى أفغانستان

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 14 فبراير 2019ء) أعلنت شركة "بالطيكا برويريس" الروسية، والتي هي جزء من "مجموعة كارلسبيرغ"، أنها بدأت بشحن مشروب الجعة الخالية من الكحول (ماء الشعير)، إلى أفغانستان. حيث بلغ حجم دفعة التصدير الأولى 60 ألف لتر​​​.

وكانت المنتجات الأولى للشركة المتاحة لتصديرها غلى سوق هذا البلد هي مشروبات "بالطيكا- 0" الخالية من الكحول بنكهة الليمون، بالإضافة إلى مشروب الطاقة "فلاش آب". ويمكن شراؤه في العاصمة كابول، وكذلك في مدن المقاطعات الشمالية والجنوبية، في محلات بيع التجزئة الحديثة والتقليدية. وفي المستقبل يجري التخطيط لتوسيع جغرافية وجود العلامات التجارية من هذه المشروبات.

وقالت كبيرة مديري مبيعات التصدير وعمليات التسليم داخل مجموعة "بالطيكا برويريس"، يلينا فولغوشيفا: "إن استراتيجية تطوير التصدير لشركة "بالطيكا"، تعني نمو المبيعات ليس فقط بسبب العمل المتميز عالي الجودة في البلدان الحالية، ولكن أيضا ومن خلال فتح أسواق جديدة.

(تستمر)

اليوم، يمكن العثور على منتجاتنا في أكثر من 75 دولة في العالم، في 43 منها - الشركة هي المصدر الروسي الوحيد لهذه الفئة. وهذه القائمة تتزايد باستمرار. تتواجد "بالطيكا"، في سوق آسيا الوسطى منذ أكثر من 20 عاما، وتمثل منتجات الشركة في كازاخستان وقرغيزستان وأوزبكستان وتركمانستان وطاجاكستان، والآن Ù

�ي أفغانستان. يمكنني القول بثقة بأن هذه السوق واعدة للغاية، ولهذا السبب نولي اهتماما خاصا بها".

هذا وتعتبر أفغانستان سوقا ناجحاً لتصدير مشروبات الطاقة، وذلك نظرا لارتفاع مستوى ثقة المستهلكين. غير أنه من الصعب، بالنسبة لمنتجات الجعة حيث القيود التشريعية: هناك حظر على بيع واستيراد المشروبات الكحولية في البلاد، وهذا هو السبب في أن "بالطيكا" قد ركزت على توريد أنواع من المحفظة غير الكحولية.

ويعتبر مشروب حبوب الشعير "بالطيكا- 0"، مشروب طبيعي غير كحولي، يحتوي على رائحة قمح خالصة ومرارة في الطعم.

أفكارك وتعليقاتك