انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى " كباتن كريم "

انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى " كباتن كريم "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 فبراير 2019ء) أعلن مركز النقل المتكامل بأبوظبي بالتعاون مع شركة "كريم" - المنصة التكنولوجية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط - عن انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى "كباتن كريم" في الإمارات.

جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق لي رويال مريديان أبوظبي.

وسيقود "الكباتن" الإماراتيين سيارات فاخرة من ضمنها لكزس ورانج روفر وجينيسس وكاديلاك ونيسان باترول ليقدموا خدمات نقل فاخرة ومريحة تدعم ارتقاء قطاع النقل في أبوظبي بشكل يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.

وتتيح الشركة الفرصة أمام المزيد من الراغبين للانضمام إليها من مواطني دولة الإمارات وأبناء المواطنات عبر التسجيل في منصة "كريم" وقيادة المركبات الخاصة سواء بدوام عمل كامل أو جزئي.

(تستمر)

وستكون رسوم الخدمة متوافقة مع رسوم سيارات الأجرة في أبوظبي، كما سيكون بمقدور العملاء حجز رحلاتهم من أي مكان تتوفر فيه الخدمة في أبوظبي.

ونجحت الشركة في استقطاب أكثر من 100 متقدم من مواطني دولة الإمارات إلى هذا البرنامج معلنة عن انضمام أولى الدفعات التي تضم 14 مواطنا إماراتيا منهم 8 بدأو مزاولة هذه المهنة بينما يستعد أكثر من 30 "كابتن" آخر للانضمام إلى الأسطول في الفترات المقبلة في لفتة تعبر عن ثقتهم بالشركة وإصرارهم للعمل في خدمة وطنهم وترسيخ صورة إيجابية ومشرقة في قلوب جميع زواره.

وقال محمد درويش القمزي مدير عام مركز النقل المتكامل في أبوظبي " يسعدنا اليوم أن نرى ثمار التعاون مع شركة كريم والإعلان عن انضمام "كباتن" إماراتيين إلى طاقم الشركة حيث تعد خطوة مهمة تدعم قطاع النقل في أبوظبي إلى جانب توفيرها فرص عمل للمواطنين بهدف تحسين دخلهم وخدمة مجتمعهم".

وأكد أن التعاون سيتواصل في الاستثمار بالتقنيات المتقدمة والاستفادة منها لضمان راحة وسلامة المجتمع كافة.

من جانبه قال باسل النحلاوي المدير العام لمنطقة الخليج في شركة كريم " تفتخر كريم بتقديم الدفعة الأولى من "الكباتن" الإماراتيين اليوم ويسرنا انضمام الدفعة الأولى منهم ما يعكس حسهم الوطني وحرصهم على خدمة مجتمعهم من خلال إظهار مدينتهم بصورة متميزة في عيون زائريها ويبرز هذا الأمر ثقة المواطنين بالشركة واعتبارها إحدى الشركات الموثوقة في مجال حجز الرحلات من خلال توفير خدمات نقل متميزة عبر اسطول من المركبات الحديثة والفاخرة".

وأكد التزام شركة كريم بتحقيق رؤيتها ورسالتها المنبثقة من التزامها الوطني وتأمين فرص عمل للمواطنين لتحسين دخلهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية متطلعا إلى مواصلة العمل إلى جانب مركز النقل المتكامل في أبوظبي الذي يعمل على تقديم جميع سبل الدعم.

من جانبه قال عبدالله العامري من أوائل "الكباتن" الاماراتيين الذي يعمل مهندس مدني ويحمل شهادة الدكتوراة في تصريح لوكالة أنباء الامارات "وام" انه سعيد جدا بهذه التجربة وأضاف " نحن مستعدون دائما لخدمة بلادنا في كل الميادين تلبية لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة التي تحفز الشباب الاماراتي أن يقدم مثالا يحتذى به للسائحين في الدولة".

وقال لـ"وام" انها فرصة وتجربة رائعة أن يحدث الإماراتي السائح عن بلاده وثقافته ويقوم بنقله الى وجهات سياحية لتعريفه بدولة الامارات وهذا الأمر ايجابي ويعكس التسامح ويعطينا دافعا أكبر لخدمة بلادنا بالاضافة الى أنها فرصة عمل لاستثمار وقت الفراغ وتحقيق دخل اضافي.

ويعد انضمام "الكباتن" الإماراتيين ثمرة تعاون شركة "كريم" مع مركز النقل المتكامل بأبوظبي من خلال البرنامج الذي جرى إطلاقه في نوفمبر الماضي بهدف توفير حلول نقل آمنة ومريحة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء ومنح المواطنين الإماراتيين فرصة لخدمة مجتمعاتهم عبر إظهار عاداتهم الأصيلة وتقاليدهم وقيم السعادة والكرم التي يتميز بها الشعب الإماراتي.

وتأتي هذه الخطوة لتبرز الجهود الحثيثة نحو توفير فرص عمل مجزية للمواطنين الإماراتيين وأبناء المواطنات وتأمين فرص دخل آمنة ومرنة من أجل دعم الاقتصاد المحلي وذلك تماشيا مع رؤى وجهود الدولة تجاه تحقيق النمو الاقتصادي المستدام من خلال تقديم فرص عمل تسهم في نهوض مختلف القطاعات وتعزيز التكامل على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.

وتعقد شركة "كريم" دورات تدريبية في أبوظبي لتوجيه "الكباتن" حول كيفية استخدام تقنية شركة كريم وتقديم أفضل ممارسات القيادة وسلامة المركبات والطرق وخدمة العملاء.

وتقدم الشركة العديد من المزايا بما في ذلك الدعم للتقدم بطلب الحصول على تأمين المركبات بأسعار مناسبة.

ويحتاج "الكابتن" خبرة قيادة لا تقل عن خمس سنوات وأن يتجاوز عمره 23 سنة.

ولدعوة "الكباتن" الإماراتيين المؤهلين تشير شركة كريم إلى سائقيها بـ"كابتن" .

أفكارك وتعليقاتك