غاليري "تريتياكوف" الروسي يوقع عقدا إضافيا مع الحرس الوطني الروسي لحراسة معرض الفنان ريبين

غاليري "تريتياكوف" الروسي يوقع عقدا إضافيا مع الحرس الوطني الروسي لحراسة معرض الفنان ريبين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 18 فبراير 2019ء) قرر معرض "تريتياكوف" الروسي للفنون التشكيلية إبرام عقد إضافي بمبلغ مليون روبل ما يعادل (15.1 ألف دولارا) مع الحرس الوطني الروسي من أجل حراسة المعرض القادم للفنان إيليا ريبين​​​.

وذكر المكتب الصحفي التابع للمتحف، لوكالة "سبوتنيك": "نعم ، لقد أبرمنا عقدا إضافيا بمليون روبل (15.1 دولارا) مع الحرس الوطني الروسي".

وبمناسبة اليوبيل المرتقب لـلفنان الروسي إيليا ريبين، تستعد المتاحف الرائدة في البلاد لإقامة المعارض على نطاق واسع.

وتحتفظ المتاحف الروسية بمجموعة فريدة من روائع الفنان. وسيرسل متحف الدولة الروسي إلى المعرض الذي يقيمه غاليري "تريتياكوف" 54 لوحة من الفنون الجميلة و 24 رسماً من أعمال إيليا ريبين.

هذا في وقت سابق ، قال مديرة معرض تريتياكوف زلفيرا ترغولوفو، أنه بعد الحادث الذي وقع للوحات ريبين في 25 أيار/مايو من العام الماضي، تم التوصل إلى استنتاجات مهمة.

(تستمر)

في حينها اقتحم أحد سكان مدينة فورونيج ايغور بودبورين، القاعة والتي كانت فارغة وقام بمحاولة تحطيم لوحة "إيفان الرهيب وابنه ايفان". وقرر المتحف إجراء تحديث جذري كامل في نظام المراقبة في مبنى معرض "تريتياكوف" الواقع في شارع لافروشينسكي، كما أجرى أيضاً مسابقة لتركيب أجهزة خاصة بالأشعة السينية، في جميع المباني، مثل تلك التي في المطارات، وذلك لتجنب اختراق الأشخاص الذين يحملون الآلات الخطر

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك