بطولة الشرطة السنوية للرماية تواصل منافساتها في الشارقة

بطولة الشرطة السنوية للرماية تواصل منافساتها في الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 فبراير 2019ء) حقق فريق القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول بمجموع "1359" نقطة ضمن منافسات الرماية بالمسدس رجال في بطولة الرماية السنوية السابعة والثلاثين في يومها الثاني التي تستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة بميادين الرماية في الخضيرة بالذيد بمشاركة 10 فرق يمثلون مختلف قيادات وزارة الداخلية بالإضافة إلى مشاركة الأشقاء في أجهزة الشرطة بدول مجلس التعاون الخليجي والمتمثلة في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين .

وجاء فريق قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثاني بمجموع "1349" نقطة ونال فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثالث بمجموع "1334" نقطة.. أما على المستوى الفردي حقق الملازم أول معاذ جمعة سالم من القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول بمجموع 234 نقطة بمعدل مركزي 9 كما جاء الوكيل أول حسن عبدالله نعمان من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني بمجموع 234 نقطة بمعدل مركزي 3 و نال المساعد أول عبدالله سليمان النقبي من قيادة قوات الأمن الخاصة المركز الثالث بمجموع 233 نقطة.

(تستمر)

وقال اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بعد تتويج الفائزين إن بطولة الشرطة السنوية للرماية تعد من البطولات الهامة في جهاز الشرطة كونها تهدف إلى تنمية مهارات رجال الشرطة وتعزيز قدراتهم والارتقاء بالرياضات خاصة التي تخدم العمل الشرطي وفي مقدمتها الرماية وتهيئتهم للمشاركة في كافة الفعاليات والبطولات والمنافسات المقامة داخل الدولة وخارجها ورفع راية الوطن في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

أفكارك وتعليقاتك