اختتام الجولة الأولى من"بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات" بقبرص

اختتام الجولة الأولى من"بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات" بقبرص

لارنكا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2019ء) فازت الرامية الأولمبية السلوفاكية دانكا بذهبية رماية الأطباق من الأبراج " الاسكيت" في ختام منافسات الجولة الأولى من " بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات " التي أقيمت بميادين لارنكا في قبرص.

وجاءت في المركز الثاني القبرصية ياناجيوتا أندرو وكانت الميدالية البرونزية من نصيب القبرصية اندريا اليفثيوريو.. فيما حصلت القبرصية قسطنتينة في المركز الرابع والأرمينية يارجانيك في الخامس والروسية ناتاليا في السادس على جوائز مالية.

وفي بطولة رماية الأطباق من الحفرة " التراب" احتكرت الراميات الروسيات المراكز الثلاثة الأولى حيث فازت جوليا توجولوكوفا بالمركز الأول والميدالية الذهبية ونالت مواطنتها جوليا سافيلفيا الميدالية الفضية ونالت اكاترينا بارايا الميدالية البرونزية .

(تستمر)

. بينما حصلت كل من القبرصية جورجيا الرابعة والفنلندية فيرونا موبسي الخامسة والأوكرانية يوليا دانيلوفا السادسة على جوائز مالية .

وعلى صعيد الشابات فقد توجت الروسية أنا بطلة لبطولة الأسكيت وفازت مواطنتها زيليا بالمركز الثاني والميدالية الفضية بينما فازت بالميدالية البرونزية الرزمانية ماريا .

وفي بطولة التراب للشابات فقد فازت بذهبية البطولة الرامية الروسية داريا وحصلت زميلتها بولينا على الميدالية الفضية فيما نالت البولندية ساندرا الميدالية البرونزية .

وحصلت جميع الراميات الفائزات على جوائز مالية قيمة من اللجنة المنظمة للبطولة الإماراتية حيث شارك سعادة سلطان أحمد غانم السويدي سفيرالدولة لدى جمهورية قبرص وحسن الشحي المدير التنفيذي لبطولة الشيخة فاطمة في تتويج اللاعبات الفائزات على صعيد الفردي والفرق .

وأشاد سعادة السفير بالمستوى المتميز للراميات المشاركات في نهائيات البطولتين في الإسكيت والتراب .. مشيرا إلى أن هذه الجولة من البطولة تركت انطباعا رائعا لدى الشعب القبرصي الصديق وحققت أهدافها التي أقيمت من أجلها.

أفكارك وتعليقاتك