غرفة دبي تعرف القطاع الخاص بمزايا علامتها للمسؤولية الاجتماعية

غرفة دبي تعرف القطاع الخاص بمزايا علامتها للمسؤولية الاجتماعية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2019ء) نظم مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقر الغرفة ورشة عمل توعوية للشركات الراغبة بالحصول على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وذلك لتعريفهم بآلية العلامة وطريقة التقديم وتقييم الأداء وذلك في إطار جهود المركز لنشر الوعي حول العلامة وأهميتها في ترسيخ ثقافة الأعمال المسؤولة والمستدامة بين شركات القطاع الخاص.

وساهمت الورشة بتعريف المشاركين من الشركات والمؤسسات في الإمارة بالنسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والمعايير التي يجب على الشركات الأخذ بها للتأهل للحصول على العلامة بالإضافة إلى تسليط الضوء على النظام المعياري الجديد لاحتساب نقاط التقييم للعلامة.

(تستمر)

وأكد الدكتور بلعيد رتاب رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي على أهمية هذه الورشة ومساهمتها بتعريف المشاركين من الشركات والمؤسسات بكل ما يحتاجونه في عملية التقديم للحصول على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات مؤكداً أن هذه العلامة تساعد الشركات والمؤسسات على تقييم ومراجعة استراتيجيتها ونشاطها المجتمعي مما سيساهم بتعزيز سمعتها في سوق العمل كمؤسسة مسؤولة ومستدامة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك