تواجد المدمرة "دونالد كوك" بميناء أوديسا.. استعراض سافر للقوة العسكرية الأميركية - برلماني

(@FahadShabbir)

تواجد المدمرة "دونالد كوك" بميناء أوديسا.. استعراض سافر للقوة العسكرية الأميركية - برلماني

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 فبراير 2019ء) صرح عضو لجنة الأمن والدفاع في مجلس الاتحاد الروسي فرانسيس كلينيتسفيتش، أن وجود مدمرة أمريكية قادرة على حمل ما يصل إلى 56 صاروخاً من طراز "توماهوك" يبلغ مداه 1.6 كيلومتر، هو محاولة للعب على أعصاب روسيا في استعراض لقوتها العسكرية بشكل سافر.

ونقل المكتب الصحفي التابع لكلينيتسفيتش قوله: "يمكن للمرء أن يجري التأكيد كما تفعل قيادة الأسطول السادس للولايات المتحدة، بأن "دونالد كوك" يقوم بإجراء عمليات أمنية في البحر، وفي الواقع هو يقوم بمهام ذات ترتيب معاكس".

(تستمر)

وأوضح البرلماني الروسي، أن وجود مدمرة قادرة على حمل ما يصل إلى 56 صاروخاً من طراز توماهوك يبلغ مداه 1.6 كيلومترات، في ميناء أوديسا البحري، يعد "استعراض سافر للقوة العسكرية الأمريكية ومحاولة للعب على أعصابنا".

هذا وفي وقت سابق أشارت السفيرة الأميركية في أوكرانيا ماري يوفانوفيتش، إلى أن زيارة المدمرة الصاروخية "دونالد كوك"، إلى أوديسا، تدل على قوة الشراكة بين أوكرانيا والولايات المتحدة. وذكرت صحيفة "دومسكايا" الصادرة في أوديسا، اليوم الاثنين، أن المدمرة الأمريكية "دونالد كوك"، دخلت صباح هذا اليوم إلى ميناء أوديسا التجاري، وستبقى هناك لمدة ثلاثة أيام.

أفكارك وتعليقاتك