عمدة أستانا يستقبل سفير الدولة ووفد مدرسة سابس الدولية

عمدة أستانا يستقبل سفير الدولة ووفد مدرسة سابس الدولية

أستانا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مارس 2019ء) استقبل معالي باخيت سلطانوف عمدة العاصمة الكازاخستانية أستانا ..سعادة الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان ووفد مدرسة سابس الدولية. ناقش اللقاء سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مشروع افتتاح مدرسة سابس الدولية في مدينتي أستانا و ألماتي حيث حضر سعادة سفير الدولة مراسم توقيع اتفاقية تسليم الأرض من قبل حكومة جمهورية كازاخستان لمدرسة سابس الدولية.

وأكد عمدة أستانا متانة العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان و حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات معتبرا أن مدرسة سابس في أستانا أحد المشاريع الحيوية التي ستسهم في تعزيز مستوى التعليم في كازاخستان.

(تستمر)

من جانبه، تطرق سعادة السفير خلال اللقاء إلى علاقات التعاون المتميزة التي تربط بين البلدين ولاسيما بين قيادتي البلدين والتي تنعكس بكشل إيجابي على كافة المجالات، مؤكدا أن افتتاح مدرسة سابس في العاصمة الكازاخستانية أستانا أمر مهم ويعتبر مشروعا تربويا وتعليميا مهما، حيث أن مدارس سابس الدولية تلعب دورا فاعلا في رفع مستوى التعليم عالميا.

واطلع ممثلو مدرسة سابس الدولية عمدة أستانا على البرامج التعليمية التي يستخدمونها خلال مراحل التعليم والمميزات التي تتمتع بها شبكة مدارس سابس الدولية.

أفكارك وتعليقاتك