"میفما كونفكس دبي 2019 " يبحث الأحد المقبل ابتكار خدمات إدارة المرافق

"میفما كونفكس دبي 2019 " يبحث الأحد المقبل ابتكار خدمات إدارة المرافق

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2019ء) تستضيف دبي خلال الفترة من 10 و12 مارس الجاري المؤتمر السنوي لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق 2019 "میفما كونفكس دبي 2019 " تحت شعار "ذكاء الأعمال والتكنولوجيا .. الحقبة الجديدة في إدارة المرافق" وذلك لتسليط الضوء على أحدث التوجّهات في عالم ذكاء الأعمال والتكنولوجيا بمشاركة كوكبة من الخبراء الإقليميين والدوليين الذين يتطلعون إلى طرح رؤىً معمّقة حول آليات جديدة لمواجهة التحديات الناشئة وتوظيف الابتكار التكنولوجي في دفع مسيرة نمو واستدامة قطاع إدارة المرافق فيما يستعرض المعرض المصاحب أحدث المنتجات والخدمات والابتكارات في سوق إدارة المرافق بحضور نخبة من رواد القطاع في المنطقة والعالم.

وقال جمال لوتاه رئيس "جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق" أن المؤتمر المرتقب يكتسب أهمية بالغة كونه منبراً مثالياً لبحث السبل المثلى لتطويع ذكاء الأعمال والتكنولوجيا بالشكل الأمثل في رسم ملامح مستقبل قطاع إدارة المرافق ليكون لاعباً فاعلاً في تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

(تستمر)

وأضاف أن دورة المؤتمر تشارك فيها نخبة من الخبراء والرواد وصناع القرار وكبار الشخصيات الحكومية وكبرى الأسماء الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة المرافق، ما يعزز آفاق بناء الشراكات الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لابتكار خدمات إدارة مرافق تتوافق مع احتياجات التنمية ومتطلبات القرن الحادي والعشرين.

وتتميز الجلسات الاستشارية خلال "ميفما كونفكس دبي 2019" بالتركيز على مواضيع هامة أبرزها تأسيس شركات إدارة المرافق وتحقيق التطور المهني في مجال استشارات إدارة المرافق وإستراتيجية إدارة المخلفات واستشارات تقييم حالة البناء وتدقيق الطاقة واستشارات تنفيذ أنظمة "إدارة المرافق باستخدام أجهزة الكمبيوتر" فضلاً عن استشارات إستراتيجية خدمات التنظيف وإستراتيجية السلامة من الحريق وإعداد الأوامر والتحكم في استشارات المباني وإدارة العقود وعمليات التسليم.

أفكارك وتعليقاتك