سفير الدولة يفتتح "جناح عام زايد" في "دار العجزة الإسلامية" في بيروت

سفير الدولة يفتتح "جناح عام زايد" في "دار العجزة الإسلامية" في بيروت

بيروت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 مارس 2019ء) افتتح سعادة حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية "جناح عام زايد 2018" في مستشفى "دار العجزة الإسلامية" في بيروت وذلك بدعم من "جمعية الشارقة الخيرية".

حضر الافتتاح الدكتور محمود فاعور رئيس عمدة جمعية "دار العجزة" وأعضاء مجلس العمدة، والدكتور فيصل شاتيلا مدير عام المستشفى، وعدد من إداريي الدار والهيئة الإدارية للجنة صديقات المستشفى والموظفين والمعنيين.

وشمل المشروع - الذي كان قد تم الإعلان عنه خلال جولة ميدانية للسفير الشامسي تفقد خلالها الدار واحتياجاتها خلال شهر ديسمبر الماضي - ترميم الجناح للمرضى وتأهيله وتأثيثه.

وأشاد الدكتور محمود فاعور بالدور الإنساني الهام لدولة الإمارات في لبنان .

(تستمر)

. مؤكدا أن هذا الجناح الذي يحمل اسم المؤسس صاحب الأيادي البيضاء سيشكل رسالة أمل ومحبة للمسنين الذين يعتبرون الدار بيتا وملجأ لهم .. موجها الشكر لقيادة الإمارات وشعبها و"جمعية الشارقة الخيرية" على هذه المكرمة المعطاءة.

من جهته قال سعادة الشامسي إن الدار تستحق بفضل جهود القيمين عليها كل الدعم لدورهم العظيم في خدمة الإنسان وتوفير حاجاته ومتطلباته .. موضحا أن الإمارات كما في "عام زايد 2018" تستكمل اليوم في "عام التسامح 2019" المبادرات الخيرية بفضل السخاء المستمر للجهات المانحة والتي تكمل رؤية القيادة الحكيمة في نشر الأمل وبث الطمأنينة والسلام في نفوس الآخرين.

وأكد الشامسي أن تضافر الجهود والمساعي من شأنها أن تبني مستقبلا أفضل وأن تحصن المجتمعات من خلال تعميم فكرة الاستثمار في المشاريع الخيرية والإنسانية وضمان حياة أفضل لهؤلاء الذين كرسوا يوما حياتهم في سبيل الآخرين والمطلوب اليوم منا أن نرد الجميل ونكون إلى جانبهم لتوفير ظروف معيشية أفضل لهم.

أفكارك وتعليقاتك