جمعية النهضة النسائية بدبي تطلق الملتقى الصحي السابع للمرأة

جمعية النهضة النسائية بدبي تطلق الملتقى الصحي السابع للمرأة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 مارس 2019ء) تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة بالمركز الاجتماعي الصحي اليوم فعاليات الملتقى الصحي السابع للمرأة تحت شعار "جدد صحتك" بالمقر الرئيس للجمعية في دبي .

حضر الملتقى سعادة الدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بوزارة الصحة ووقاية المجتمع والدكتورة منى تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة بهيئة الصحة بدبي بجانب هيئة كهرباء ومياه دبي الراعي الماسي للملتقى ونخبة من الأطباء الاستشاريين من مقدمي أوراق العمل والخبراء في مجال الصحة العامة.

(تستمر)

ويقام الملتقى سنويا تماشيا مع استراتيجية دولة الإمارات في جانب الصحة العامة وترسيخ الجانب الوقائي لتحقيق الحياة الصحية السعيدة والآمنة حيث يناقش مختصصون من الأطباء البارزين في الدولة ومن دولة الكويت الشقيقة مواضيع حيوية وهامة منها "الأخطاء الطبية حقوق ومسؤوليات" و"العناية بالجسم والعقل" و"خشونة الركبة وعملية استبدال المفصل" و"ضوابط استخدام الأعشاب الطبية" و"دور الأم في حماية صحة الأسرة".

وقالت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية إن انعقاد الملتقى الصحي للمرأة حدث تحرص الجمعية على تفعيله وانطلاقه سنويا مع التنوع والتباين في الطرح في كل دورة من دوراته .

وأضافت " اننا كمؤسسة نسائية وأسرية ننطلق من خلال حرصنا بالاهتمام بالرؤية المستقبلية للدولة والنهوض بالمجتمع من خلال الأسرة حيث يعنى المركز الاجتماعي الصحي بالجمعية بهذا الجانب ويهدف إلى الإسهام في نشر الثقافة الصحية وتصحيح السلوك الصحي والوقائي والعلاجي".

أفكارك وتعليقاتك