سياحة عجمان تشارك في بورصة برلين 2019

سياحة عجمان تشارك في بورصة برلين 2019

برلين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مارس 2019ء) تواصل دائرة التنمية السياحية في عجمان مشاركتها بمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر الذي انطلق في السادس من مارس الجاري ويختتم بعد غد للترويج للإمارة ومناطقها السياحية المتنوعة والأنشطة والفعاليات التي تقام فيها.

ويشارك في المعرض ممثلو أكثر من 180 دولة و تشمل قائمة الحضور وكالات السفر الدولية و السلطات السياحية ومالكي الفنادق.. وتلتقي الدائرة خلال هذه المشاركة مع المستثمرين والخبراء في هذا المجال لتبادل الأفكار واستكشاف الاتجاهات و التطورات والابتكارات العالمية.

و قال سعادة صالح محمد الجزيري المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان: " تروج الدائرة خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر لعروض عجمان الحالية في قطاعي الترفيه والضيافة والمشاريع الجديدة الجاري العمل عليها أو التي أطلقت مؤخرا ومن بينها جائزة "مُدامة" التي أعلن عنها في ديسمبر الماضي لتشجيع السياحة المستدامة في دولة الإمارات، وتقدير الجهود المبذولة لتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة بشأن التنمية المستدامة والتوجه نحو اقتصاد أخضر".

(تستمر)

وأضاف سعادته: "تعتبر المملكة المتحدة و ألمانيا من الأسواق المهمة..

ولتقديم عجمان كوجهة سياحية في المملكة المتحدة افتتحنا أول مكتب لنا بالخارج في لندن العام الماضي وقمنا بتعيين سكوت ماركتنج ليمتد لإبراز العروض المتنوعة التي تتوافر في وجهتنا.. وتقوم الدائرة بوضع اللمسات الأخيرة على اتفاقيات التسويق مع شركات رحلات رائدة أخرى من ألمانيا والمملكة المتحدة".

وبفضل الجهود التي تبذلها دائرة التنمية السياحية في عجمان للترويج للإمارة تستقطب عجمان عددا متزايدًا من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين.

يذكر أن إجمالي إيرادات الإمارة من السياحة و الضيافة ارتفع العام الماضي بنسبة 2% ليصل إلى 467 مليون درهم.

وتعرض دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال الحدث إمكانيات الأعمال بالإمارة.. وتقدم حكومة عجمان مجموعة من التسهيلات لتشجيع المستثمرين على الاستفادة من فرص الاستثمار في قطاعات السياحة الطبية والرياضية والتجارية والترفيهية.

كان سعادة علي عبدالله الأحمد سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية قد زار منصة دائرة التنمية السياحية في عجمان يوم الأربعاء الماضي والتقى وفد الدائرة فيما زارت قرينته المنصة مع وفد نسائي يوم أمس .

وبادرت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى دعوة مجموعة من محرري السياحة الألمان لزيارة منصة دولة الإمارات أمس لإجراء مقابلات مع الوفود المشاركة.

ضمت قائمة المشاركين مع الدائرة في بورصة برلين كلًّا من فندق عجمان، وفندق سرايا عجمان - وهو مجمع منتجعات فاخرة، وفندق باهي قصر عجمان، وفندق فيرمونت عجمان، وشركة لاما للسياحة، وشركة ميراكل للوجهات والخدمات السياحية، وشركة مسندم سي أدفنشر للسفر والسياحة، ومنتجع أوبروي بيتش ريزورت الزوراء، وفندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان.

أفكارك وتعليقاتك