أحمد بن حمدان يتوج الفائزين في بطولة دبي للكايت سيرف

أحمد بن حمدان يتوج الفائزين في بطولة دبي للكايت سيرف

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مارس 2019ء) توج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء أبطال اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف التي أقيمت في شاطئ " نسناس " بجميرا.

وأقيم الحدث الكبير الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتزامن مع اليوم الرياضي الوطني وضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019 بمشاركة واسعة من محبي هذه الرياضة الذين أظهروا مهارات رائعة في فئة الاستعراض الحر / فري ستايل / .

وتابع منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف التي جرت على فترتين صباحية ومسائية علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات.

(تستمر)

وشهدت المنافسات التي استمتع بها الجمهور من على الشاطئ المفتوح تألق بطلنا ونجم المنتخب الوطني المتسابق رقم " 70 " محمد عبيد المنصوري والذي تصدر فئة المواطنين محققا المركز الأول بجدارة متفوقا على زملائه في المنتخب الوطني الثنائي المتسابق رقم " 55 " راشد الفلاسي /الثاني/ والمتسابق رقم " 75 " سالم راشد /الثالث/ .

وفي فئة المحترفين تمكن المتسابق رقم " 40 " المصنف رقم 5 على العالم الفرنسي باول سيرين من انتزاع المركز الأول، فيما حل المتسابق رقم " 66 " السيرلانكي دانيل انيشكا في المركز الثاني، وحصل المتسابق رقم " 62 " البريطاني لويس كريغ ديفيز على المركز الثالث.

وشهدت منافسات الناشئين رجال تألق المتسابق رقم " 74 " البريطاني المقيم في دبي هاري راسيل والذي تفوق على المتسابق رقم " 11 " الهولندي ويليامز هانس والذي احتل المركز الثاني، فيما حل ثالثا المتسابق رقم " 73 " الفرنسي اليكس انسيدي.

وفي فئة الناشئات تألقت المتسابقة رقم " 12 " البريطانية سارا دوغلاس التي انفردت بالصدارة والمركز الأول متقدمة على المتسابقة رقم " 16 " المالدويفية ناتاليا تيرميركان التي حلت في المركز الثاني والمتسابقة رقم " 52 " الفنزويلية آنا صاحبت المركز الثالث.

وقدم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان درعا تكريميا إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تسلمه علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي تقديرا لمواقف النادي ودعمه لأنشطة لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء في تنظيم جولتين ضمن بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف.

ووجه الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان الشكر إلى أسرة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على التنظيم الرائع للحدث والذي أقيم بالتزامن مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني، منوها إلى أن الحدث يعد أفضل الفعاليات التي تقام على مدار الموسم.

وأوضح رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء أن لجنته تطمح في توسيع قاعدة الأجندة والبطولات المتنوعة في الكثير من المناطق على امتداد سواحل الدولة وذلك بعد النجاحات المتواصلة التي تحققت للأحداث التي أقيمت في أبوظبي ودبي، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه الأندية بالدولة في الترويج للرياضات البحرية.

أفكارك وتعليقاتك