البحرين شريك رسمي في النسخة 26 من معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

البحرين شريك رسمي في النسخة 26 من معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 13 مارس 2019ء) أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، اليوم الأربعاء، مشاركتها في النسخة 26 من معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر (إم آي تي تي)، كشريك رسمي للمعرض، الذي يعقد في العاصمة الروسية موسكو من 12 وإلى 14آذار/مارس الجاري، وذلك ضمن جهودها الرامية لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة متميزة على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.

وبحسب وكالة أنباء البحرين (بنا)، يترأس الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وفد مملكة البحرين المكون من مسؤولين وممثلين عن عدد من الفنادق الرائدة، ووكلاء السفر المعتمدين، بالإضافة إلى شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين​​​.

ويستضيف جناح مملكة البحرين، البالغة مساحته 150 مترا مربعا، نقش الحناء وفنون الخط العربي.

(تستمر)

وتأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة، ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

ويعتبر معرض "إم آي تي تي" من أهم المعارض السياحية الدولية، ويقام سنويا في موسكو، ويشارك فيه حوالي 1800 شركة سياحية وفندقية من أكثر من 192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

كما تشارك في المعرض نخبة من صناع قطاع السياحة والسفر حول العالم، إلى جانب وجهات عالمية ومؤسسات سياحية وفنادق ومنتجعات دولية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك