وفد المجلس الوطني الاتحادي يزور عددا من المشاريع الإماراتية في الرباط

وفد المجلس الوطني الاتحادي يزور عددا من المشاريع الإماراتية في الرباط

الرباط ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مارس 2019ء) زارت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق خلال تواجدها في المملكة المغربية الشقيقة عددا من المشاريع الإماراتية التي يجري تنفيذها في العاصمة الرباط في إطار التعاون والشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين .

شملت زيارة وفد المجلس عددا من المشاريع الاستثمارية الإماراتية لشركة "ايجل هيلز" منها مشروع مارينا سلا على ضفتي ابي رقراق، ومشروع المجمع الفندقي الفيرمونت ومجمع الرباط سكوير، وعددا من مشاريع شركة القدرة العقارية في الرباط مثل فندق فور سيزنز قصر البحر من فئة الـ 5 نجوم.

وأشادت معالي الدكتورة أمل القبيسي بهذه المشروعات مؤكدة انها تجسد نجاح الشراكة الإماراتية-المغربية وتفتح آفاقا واعدة لتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خصوصا في المجال الاقتصادي منوهة أن المغرب شريك استراتيجي لدولة الإمارات على مختلف الأصعدة والمستويات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتعليمية.

(تستمر)

ضم وفد المجلس سعادة كل من: أحمد يوسف النعيمي وخالد علي بن زايد الفلاسي وأحمد محمد الحمودي وجاسم عبد الله النقبي وسعيد صالح الرميثي والدكتورة نضال الطنيجي وناعمة الشرهان وعائشة بن سمنوه، ومحمد احمد اليماحي.. بحضور معالي علي سالم الكعبي سفير الدولة لدى المملكة المغربية وأعضاء السفارة ومنسق مجلس النواب المغربي وفريق عمل شركة "ايجل هيلز" بالرباط.

أفكارك وتعليقاتك